العناوين الرئيسيةثقافة وفن

ليلى سمور : “الشللية” وعدم الوفاء أصعب ما في الوسط الفني.. وهذا ما أتمناه

تحدثت النجمة السورية ليلى سمور لتلفزيون الخبر عن رأيها بالوسط الفني داخل سوريا والعلاقات التي تجمع الفنانين مع بعضهم البعض، مشيرةً إلى أنه كغيره من الأوساط مليء بالإيجابيات والسلبيات.

 

وبينت “سمور” أن أجمل ما في الوسط الفني هو العمل الجماعي الممتع والتعارف وتبادل الخبرات، مضيفةً: “أحب العمل الجماعي خاصةً عندما التقي بأصدقاء من عمري خلال أي عمل، حيث أشعر بالسعادة والراحة معهم، ووجودهم يشكل حافزاً لتقديم الأفضل”.

 

وتطرقت “سمور” إلى الجوانب السلبية في الوسط الفني، قائلةً: “الوسط الفني مُتعِب خاصةً بالنسبة لي، كما أن العلاقة الجماعية سرعان ما تتلاشى بعد انتهاء العمل بسبب ضيق الوقت”، مؤكدةً أن أصعب ما في الوسط هو عدم وجود الوفاء و “الشللية”.

 

وحول أبرز المواقف التي تعرضت فيها للظلم خلال مسيرتها الفنية، ردت “سمور” : “لا أحب لعب دور الضحية، لكنني تعرضت للكثير من المواقف منها اختيار ممثلة أخرى بدلاً عني لأداء عمل دون إبلاغي بذلك على الرغم من توقيعي العقد”.

 

وأضافت “سمور”: “مع الأسف لا يوجد حالياً تقدير للمسيرة الفنية وهناك إجحاف بإمكانات الممثل وتاريخه وبالرغم مما تعرضت له، لم أرد المواقف بالمثل وفضّلت الانسحاب ومسامحة الجميع”.

 

وعن رأيها بالأعمال الدرامية السورية المُنتجة خلال السنوات الأخيرة، أجابت “سمور”: “ترفع القبعة لكل القائمين عليها لأنه على الرغم من ظروف الحصار والوضع العام الذي نعيشه في بلادنا، ما زلنا نبدع وأعمالنا تعرض في الدول العربية وهذا مهم جداً”.

 

وتابعت: “بكل تأكيد الدراما السورية ليست كالسابق ولكن ما تم تحقيقه ضمن الإمكانات المتوفرة مهم جداً ونحن لا نخشى عليها لأنها أثبتت في كل الأوقات جدارتها وأنها مبنية على أسس قوية وصلبة”.

 

واسترجعت “سمور” ذكريات أهم المحطات والأعمال التي شاركت بها وتركت أثراً في قلبها، بالقول: “هناك الكثير من الأعمال منها شخصيتي في مسلسل (جريمة في الذاكرة) وشخصيات بأجزاء (مرايا) وشخصية دلال في مسلسل (دنيا) ومشاركتي في برنامج كوميدي على قناة MBC”.

 

وكشفت “سمور” لتلفزيون الخبر عن طريقة دخولها عالم الفن، مبينةً أنها لم تطمح لذلك وكان هدفها الدراسة والحصول على شهادة فقط، إلا أن القدر ساقها لتصبح ممثلة، حسب قولها.

 

وأبدت النجمة السورية رغبتها بأن تكون مغنية صوفية، قائلةً: “لو لم أكن ممثلة كنت أفضّل أن أكون مغنية في فرقة لها علاقة بالتصوف والروحانية، واعتقد أنني قادرة على تحقيق شيء مهم في هذا المجال”.

 

وبالسؤال عن رأيها بدخول الفنانين عالم السوشال ميديا وتحديداً البث المباشر عبر تطبيق “تيك توك”، قالت “سمور”: “لا أستطيع الحكم على أحد لكل شخص أسبابه الخاصة، بالنسبة لي لا أفضّل ذلك، كما أنني لا أملك الوقت الكافي”.

 

وتصوّر الممثلة “سمور” حالياً سكيتشات كوميديا لايت ودراما شامية مع شركة “أفاميا”، كما أنها تحضر لخماسية، حسبما ذكرت لتلفزيون الخبر.

 

كريم حسن – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى