العناوين الرئيسيةمحليات

اسكان حلب تعلن بدء تخصيص 1017 مسكناً للمكتتبين على مشاريعها في سوق الجمعة والمعصرانية وهنانو

أعلن فرع المؤسسة العامة للإسكان في حلب عن بدء تخصيص 1017 مسكناً للمكتتبين على مشاريع السكن العمالي وسكن الادخار والسكن الشبابي وشاغلي المخالفات.

وبينت مديرة الفرع ميادة التنجي لتلفزيون الخبر أن “370 مسكناً من العدد المذكور هي بمنطقة أرض شمال هنانو وأرض سوق الجمعة، وباقي المساكن المعلن عنها هي في المعصرانية وسوق الجمعة”.

وذكرت التنجي أنه “بالنسبة لمساكن المعصرانية وسوق الجمعة، فبدأت عملية تخصيص المنازل للمكتبين، على حين أنها تبدأ بالنسبة لمساكن شمال هنانو وسوق الجمعة الـ 370، ابتداءً من تاريخ 11 – 11 – 2019”.

وأضافت التنجي أن “عملية التخصيص تستمر حتى انتهاء توزيع كافة المنازل، ضمن جلسات توزيع علنية”، مشيرةً إلى أنه “على المكتتبين مراجعة فرع المؤسسة للاطلاع على قوائهم الاسمية وجداول العمارات، مصطحبين معهم دفتر الجمعية وصورة عن الهوية الشخصية”.

ونوهت التنجي إلى أن “التخصيص هو للمكتتبين المسددين التزاماتهم المالية كافةً، ولا تشمل المتأخرين بذلك، علماً أننا حددنا موعد للمتأخرين عن الدفع من أجل تسديد التزاماتهم حتى الشهر الثالث من العام القادم”.

يذكر أن المؤسسة العامة للإسكان كانت أعلنت منذ حوالي الأسبوع عن تخصيص 1709 مساكن للمكتتبين على مشاريعها في محافظات ريف دمشق (توسع ضاحية قدسيا) واللاذقية وحمص وحماة والسويداء، بالإضافة للمكتتبين في محافظة حلب على مشاريع السكن الشبابي والإدخار السكني والسكن البديل شاغلي المخالفات.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى