العناوين الرئيسيةمحليات

مسؤول في شركة محروقات يوضح: الكلام في قضية تأخر رسائل الغاز هو تهويل من وسائل التواصل

اعتبر مدير عمليات الغاز في شركة محروقات المهندس أحمد حسون أن ما يجري بقضية تأخر رسائل الغاز هو تهويل من وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن “مدة تسليم الأسطوانة مرتبطة بالتوريدات وفي حال انتظام للتوريدات ستنخفض المدة بشكل حتمي”.

 

وتابع “حسون” خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر أن “وزارة النفط والثروة المعدنية تسعى عن طريق شركة محروقات لتسليم أسطوانة الغاز ضمن أقل مدة زمنية ممكنة وفق الامكانيات المتاحة والتوريدات المتوفرة”.

 

وتداول سوريون خلال الأيام الأخيرة، معلومات كثيرة وتساؤلات حول سبب تأخر وصول رسائل الغاز المنزلي عبر “الذكية” وهل الأمر مرتبط برفع مدة استلام المخصصات.

 

وتراوحت مدة وصول رسالة استلام أسطوانة الغاز المنزلي عبر “الذكية” سابقاً لحوالي الشهرين بالحد الأقصى، لكنها تجاوزت المدة مؤخراً لتصبح 80 حتى 90 يوماً، وفق التعليقات.

 

وبطبيعة الحال، أجبر المواطن على زيادة الاعتماد على السوق السوداء التي وصلت الأسطوانة فيها لحوالي 350 و400 ألف حسب الحالة والاضطرار.

 

يذكر أن المواطن السوري بدأ يتخوف من أزمة جديدة تطال المحروقات بشكل عام نظراً لبداية مسلسل الإشاعات عبر وسائل التواصل توازياً مع قيام بعض المحافظات بالإعلان عن تخفيض كمية المحروقات المخصصة لها.

 

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى