كاسة شاي

الـ “ خلفان “ يغرد .. والعالم يضحك

لم يتأخر قائد شرطة دبي ضاحي خلفان، وكعادته، عن إبداء رأيه في أي قضية “تضرب” على مستوى العالم، وأخرها كان دفاعه القوي عن السعودية بعد إقرار قانون “جاستا”.

ونشر ضاحي خلفان مجموعة تغريدات على موقع “تويتر” مدافعا فيها عن السعودية بطريقته التي اعتاد العالم على الضحك عليها، قائلا في إحداها “معاداة السعودية ينبغي أن تجرم كمعاداة السامية”.

وفي تغريدة أخرى بخصوص قانون التعويضات الأمريكي الموجه ضد السعودية، كتب المسؤول الأمني الإماراتي عن الولايات المتحدة ساخرا من ديمقراطيتها “الانتخابات الامريكية نكتة يعني أمريكا ما فيها إلا ترامب المجنون والعمة هيلاري كلينتون العجوز!!!”.

وكشف ضاحي خلفان سرا خطيرا في إحدى تغريداته، حيث شكك في نزاهة بعض أعضاء الكونغرس، مشيرا إلى أن هؤلاء غيروا موقفهم من إيران بعد تلقي رشى، استنادا إلى مصدر إيراني أسر له بذلك قبل 4 سنوات.

ولكن التغريدة الأكثر طرافة كانت اعتبار السعودية هي المكافح الأول للارهاب عالميا “أرجو أن تصدر المملكة العربية السعودية قانونا يجرم كل من يتهم المملكة العربية السعودية برعاية الإرهاب..لأنها الدولة التي كانت أكثر مكافحة له”.

وكان المسؤول عن أمن الامارات كلها هاجم سابقا في تغريداته من ينكر حق “اسرائيل في الوجود “خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما ادري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود..أما أنتم شياطين”.

وقال ضاحي خلفان مدافعا عن حق “اسرائيل في الوجود “يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء وعقول مخططه ومفكرة ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى