العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“الجسمي” يثير الجدل لظهوره في صور مع “بلوغر إسرائيلي” 

علّق الفنان الإماراتي حسين الجسمي على حالة الجدل والانتقادات التي أثيرت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر البلوغر “الإسرائيلي” إيتزيك بلاس صوراً معه على منصة “إنستغرام” من داخل أحد فنادق دبي.

 

ونشر البلوغر “الإسرائيلي” إيتزيك بلاس، صوراً عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام” تجمعه بالفنان الإماراتي، قائلاً إنها: “من داخل أحد فنادق دبي، وأن الجسمي أهداه ساعة قيّمة خلال لقاء جمعهما في برج العرب بدبي”.

 

وجاء رد “الجسمي” عبر تدوينة على منصة “إكس”، على ذلك إنه: “ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين، وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس، هو غير صحيح جملةً وتفصيلاً”.

 

وذكر الفنان الإماراتي في تدوينته: “معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله، وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه.. شكرا لتفهمكم”.

 

وتعرّض “الجسمي” لانتقادات على منصات التواصل، بعد مجموعة صور نشرها البلوغر “الإسرائيلي”، بالإضافة إلى نشره مقطع فيديو أظهر من خلاله ساعة ثمينة على إيقاع أغنية الفنان الإماراتي الشهيرة “بشرة خير”.

 

وكانت تعرّضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لانتقادات مماثلة، بعد أن نشر البلوغر “الإسرائيلي” الذي يطلق على نفسه لقب “مدوّن السفر”، مجموعة صور برفقتها، ومقاطع فيديو من حفل حضره لها، خلال شهر شباط الماضي.

 

يذكر أنّ ناشطون انتقدوا ترويج الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لmake upper “الإسرائيلي” الخاص بها، إيدو رافييل بعد نشر الأخير مقطع فيديو عبر “انستغرام”، خلال شهر نيسان الفائت، حيث ظهرت فيه “نجيم” كمودل دعائية لعمله، كما سبق وظهرت معه خلال عام 2021 إلّا أنها رفضت الاتهامات الموجهة نحوها، ليقوم الأخير بنشر مقاطع وصور برفقتها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى