كاسة شاي

مذيعة تونسية تطرد فنانة لبنانية على الهواء مباشرة

قامت المذيعة التونسية عفاف الغربي بطرد ضيفتها الفنانة اللبنانية فيفيان مراد على الهواء مباشرة بشكل غير مباشر، وذلك خلال مقابلة للأخيرة على هواء إذاعة شمس أف أم التونسية.

واجتاح الفيديو الذي يصور عملية طرد المذيعة التونسية للفنانة اللبنانية على الهواء بشكل غير مباشر، مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار الفيديو، الذي جاء تحت اسم “طرد فنانة لبنانية من الاستديو على الهواء مباشرة”، العديد من ردود الفعل المتباينة.

وكانت المذيعة عفاف الغربي عبرت عن استيائها من تأخر الفنانة اللبنانية عن موعد المقابلة، وعند حضور الأخيرة إلى الاستوديو بعد مرور أكثر من ساعتين على الموعد المحدد مسبقا، قامت بشكل غير مباشرة بطردها بعد أن “زفتها بهدلة”.

وجاء في “البهدلة” التي تلقتها مراد، قول الغربي لها أن “الإعلاميين التونسيين يستقبلون بحفاوة ضيوفهم من الفنانين التونسيين والعرب ومن كل البلدان، لكن أحيانا لا يرّد ذلك بالمثل”، مضيفة “المفروض اليوم ضيفتنا الفنانة فيفيان مراد التي كان من المفترض أن تصل في وقت أبكر”.

وأشارت الغربي إلى أن “ضيوف مثل النجم اللبناني راغب علامة أو الفنان التونسي لطفي بوشناق يلتزمون بمواعيدهم رغم نجوميتهم”، وتوجهت مباشرة إلى الفنانة اللبنانية بسؤالها “لماذا هذا التأخير؟”، فأجابتها قائلة “أقدر بأنك لست متفهمة لما حدث معي، أنا وإدارة أعمالي لم ننسّق معك شخصيا، وأعتذر عن هذا التأخير، لكنني لم أكن جالسة واضعة رجلا على رجل”.

وبعد انتهاء فيفيان من جوابها، ردت الغربي “ألا تعلمين أن البرنامج بث مباشر؟”، فأجابتها مراد بأن الشخص الذي نسق المقابلة مع الإذاعة هو من سبب لها التأخير، فختمت المذيعة قائلة: “مرحبا بك في تونس، شكرا لك، الوقت انتهى بالنسبة لنا، موفقة إن شاء الله في مسيرتك، شكرا لك على الحضور”.

فردت الفنانة اللبنانية “شكرا ميرسي لالكن، وكلك ذوق، وميرسي لالك لأنك جبتيني ع الإذاعة لتسمعيني هالحديث”، فعادت المذيعة وردت “لا أنا جبتك عشان نعمل معك لقاء ولكن انت تأخرتي، يعني ما نقدرش نعمل اكثر من هيك”.

وتنوعت ردود الأفعال على الفيديو، فمنها ما جاء مؤيدا لما فعلته المذيعة التونسية بعد تأخر ضيفتها ساعة ونصف عن الموعد، ومنها ما هاجم المذيعة التونسية ووقف بصف الفنانة اللبنانية، معتبرا ما قامت به المذيعة التونسية “عيب وقلة ذوق” وليس جرأة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى