كاسة شاي

“بيكهام” يحب الطبخ و “هانكس” يُصلح الأغراض القديمة… ماهي هوايات المشاهير

يجهل الكثيرون عن لاعب كرة القدم الشهير “ديفيد بيكهام” حبه للطبخ، وتحضير مختلف أنواع الطعام في المنزل.

وقال “بيكهام” إن “تلك الهواية تشعره بالراحة وتعطيه إحساسا أكبر بأنه يعتني بعائلته وأطفاله”، بحسب موقع “رامبلر” الروسي.

و أكثر ما يستهوي الممثل العالمي المعروف”توم هانكس” هو جمع وصيانة الأغراض القديمة ومنها الآلات الكاتبة القديمة، حيث اعترف أكثر من مرة أن حقبة تلك الآلات تعني له الكثير، وكتابة النصوص ومقتطفات من أعماله المفضلة بواسطتها تعطيه شعوراً رائعاً من الطمأنينة والارتياح.

و من المعروف عن “جون ترافولتا” حبه للطيران، حتى أن قصره في ولاية “فلوريدا” يحوي مهبطاً صغيراً للطائرات، وموقف لطائرتي “بوينغ-707″ و”Golfstream”.

ويملك الممثل رخصة طيران تخوله لقيادة الطائرات، حتى أن “ساعات رحلات الطيران التي قام بها وصلت إلى عدة آلاف، ويقضي معظم أوقات فراغه في ممارسة تلك الهواية”.

و عُرف عن “أنتوني هوبكنز” عبقريته بتجسيد أصعب الأدوار في عدد من الأفلام التي أكسبته شهرة عالمية واسعة، لكن ما يجهله عنه الكثيرون هو حبه للموسيقى والرسم الذي استهواه منذ الصغر.

و يجهل الكثيرون عن “نيكولاس كيدج” ولعه بجمع مجلات وقصص “الكوميكس”(رسومات كرتونية تروي قصص أبطال الخيال ومغامراتهم)، حتى أنه قام قبل 20 عاماً بإنفاق 150 ألف دولار لشراء أول عدد من قصة “سوبر مان” الشهيرة.

و يعشق الممثل العالمي “توم كروز” المبارزة وركوب الدراجات النارية، حتى أنه قام بتجهيز أحد منازله بصالة خاصة لممارسة المبارزة بالسيف وتعلم فنونها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى