كاسة شاي

أمريكية تقتل صديقها بالخطأ في بث مباشر عبر “يوتيوب”

وجهت السلطات في ولاية مينيسوتا الأمريكية اتهاماً لامرأة بقتل رفيقها بالرصاص في حادث، وُصف بأنه “استعراض جريء بموقع يوتيوب لم يسر وفقاً لما كان مخططاً له”.

وبحسب “بي بي سي”، فإن “موناليزا بيريز، 19 عاماً، احتجزت في سجن المقاطعة بعدما أطلقت النار على رفيقها بيدرو رويز وهو يحمل كتاباً قبالة صدره، ظناً منهما أنه سيوقف الرصاصة”.

وقالت عمة رويز، كلاوديا رويز لمحطة “دبليو دي إيه واي” التليفزيونية، إنهما “كان يرغبان في زيادة عدد متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا الاستعراض”.

و أضافت كلاوديا أن “ابن أخيها أخبرها أنه يريد القيام بهذا لأننا نريد مزيداً من المتفرجين، نرغب في أن نكون مشهورين”، مردفة “كانا يحبان بعضهما البعض، و كان مجرد استعراض سار على غير ما قُصِد منه”.

وتواجه بيريز، التي قالت أن “الاستعراض كان فكرة رويز، وإنه كان قد أقنعها به”، تهماً بالقتل من الدرجة الثانية، علماً أنها حامل من صديقها بطفلهما الثاني، ولهما طفل بالغ من العمر ثلاثة أعوام، شاهد فيديو الحادث المؤسف إلى جانب 30 متفرجاً.

وأطلقت الرصاصة من مسافة 30 سنتيمتراً، فيما تجمع عدد من الجيران لمشاهدة الاستعراض خارج منزلهما بيريز ورويز في مينيسوتا، بحسب الشرطة، التي صادرت كاميراتين قيل إنهما استخدمتا في تسجيل الحادث.

وكان الزوجان دشنا قناة خاصة بهما بموقع “يوتيوب” في آذار الماضي بهدف “إظهار الحياة الحقيقية لزوجين شابين، و هما أيضاً أبوان مراهقان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى