رياضة

انطلاق مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز

انطلقت يوم الجمعة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، حيث أقيمت ثلاث مباريات، جمعت بين كل من حطين والطليعة، والنواعير ضد الفتوة، في حين الحرية استقبل جبلة.

واستطاع الطليعة حصد نقاط المباراة، والفوز على حطين في مباراة “مجنونة”، بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة، في ملعب الباسل باللاذقية، وسجل لحطين أحمد حاج محمد وعلي خليل ومعتز كيلوني، فيما سجل للطليعة ابراهيم الطويل وصلاح خميس وخالد مصطفى ومروان صلال.

وذكر أحد الحضور في المباراة لتلفزيون الخبر، أن “المباراة لم تغب عنها أعمال الشغب، فبعد انتهاء المباراة قام عدد من ألتراس حطين بالهجوم على لاعبي الطليعة وهم الحارس محمد داؤود، ولاعب الوسط فارس هنداوي والحارس الاحتياطي”.

وأضاف أنه “تم رمي الملعب بزجاجات المياه، على الرغم من تعاون الحكم مع فريق حطين ومنحهم ضربة الجزاء الضائعة في نهاية الشوط الأول، وهي لاتستحق الجزاء”، حسب قوله.

وفي مباراة آخرى، تمكن الجبلاويين من تعويض خسارتهم القاسية من الفتوة، بالفوز على الحرية في حلب بهدفين مقابل هدف، في محاولة منه لمراضاة جماهيره، وافتتح الحرية أهداف المباراة أولا عبر خالد بركات ورد جبلة بهدفين عبر مؤنس أبو عمشة وعلي سليمان.

وعاد الفتوة إلى كبوته، بعد صحوته التي بدأها أمام جبلة، فخسر من النواعير بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من زاهر خليل ومحمود طفاش وعلاء الدالي.

وتستكمل مباريات الجولة الثانية والعشرين يوم السبت، حيث يجل الجيش ضيفا على الكرامة في حمص، في محاولة منه لتثبيت صدارته، قبل لقاء ثاني الترتيب تشرين مع الوحدة في دمشق يوم الأحد.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى