كاسة شاي

السجن المؤبد لرجل قتل طفله بمساعدة زوجته وأطعمه للخنازير في الولايات المتحدة

قضت محكمة كنساس في وسط غرب الولايات المتحدة الأمريكية، مطلع الأسبوع الجاري، بالحكم المؤبد على والد طفل يدعى “أدريان جونز”، وزوجته، إثر وفاته تحت التعذيب وإطعام بقاياه للخنازير عام 2015.

وقتل الطفل “أدريان”، الذي تحول في أخر أيام حياته إلى كتلة من العظام، في أيلول أو تشرين الأول عام 2015، جراء التعذيب والتجويع الذي تعرض لهما من قبل والده “مايكل جونز” البالغ من العمر 46 عاماً، وزوجة أبيه هيذر البالغة من العمر 30 عاماً.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن قناة أمريكية، فإن مايكل وهيذر قاما بشتى أنواع التعذيب بحق أدريان، الذي صمد مدة تسعة أشهر، بعد تعرضه للضرب والتجويع، قبل موته من شدة الجوع وهو محبوس في شهره الأخير داخل حمام الوالدين، مع السماح له بالتبول مرةً باليوم.

وعثر على رفات أدريان في شهر تشرين الثاني عام 2015، داخل قفص للخنازير، موجود على ملكية العائلة، بعد أن جاءت الشرطة إثر إخبارية عن هجوم مايكل على زوجته.

وقال أحد المحققين أثناء المحاكمة “ماتبقى من جثة أدريان أطعم للخنازير”، في قضية وصفت بأنها الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة على الإطلاق.

وذكرت وسائل اعلام امريكية أن من كشف القضية هي مالكة منزل الزوجين، التي كانت مصدر معظم المعلومات حول الجريمة البشعة والتعذيب الذي تعرض له الطفل، بعد أن أعطتها هيذر كلمة سر تطبيق “أي كلاود”، لحفظ صور عائلتها.

لتتفاجأ هوفرز لاحقًا بصور وتسجيلات تظهر تعرض أدريان للتعذيب، إذ اعتاد مايكل وهيذر توثيق لحظات عذاب أدريان في كل مرحلة، كتكبيل يده وراء ظهره وإجباره على الوقوف خارج المنزل في البرد مرتدياً ملابسه الداخلية، أو وقوفه لساعات في مسبح مليئ بالمياه القذرة التي تصل لرقبته.

ونقلت وسائل اعلام أمريكية قول أخت الطفل أدريان، كيونا البالغة من العمر 21 عاما، لوالدها أثناء المحاكمة “أنت لا تستحق فرصة ثانية، أنت لا تستحق ضوء الشمس كرجل حر”.

وكان مايكل اعترف بجريمته للمحققين، فيما هيذر نفت التهمة وقالت أنها كانت تتعرض للتعذيب أيضاً، وهو ما نفاه المحققون الذي أكدوا أنها كانت تشارك في عمليات تعذيب الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى