كاسة شاي

الإمارات تسمح بدخول “الإسرائيليين“ إليها دون تأشيرة .. وتدعوهم لـ “السياحة فيها“

فتحت إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة منشآتها السياحية أمام السياح “الإسرائيليين”ودعتهم لقضاء إجازتهم فيها دون الاستحصال المسبق على تأشيرة دخول.

وكشف موقع “أن ار جي” الالكتروني الإخباري “الاسرائيلي” أن “الإسرائيليين” مرحب بهم الآن في دولة الإمارات مع إقامة في فندق خمس نجوم”.

وأوضح الموقع، بحسب وكالة سانا،”أنه يمكن “للاسرائيليين” حجز حزمة استجمام في فندق “دبي أنترناشيونال” إضافة إلى 135 مطعماً ومسرحاً حيث عروض أهم الفنانين الدوليين”.

وتأتي خطوة الإمارات هذه استتباعاً لما بدأته السعودية من خطوات تطبيع علني مع الاحتلال “الإسرائيلي” توجتها زيارة وفد سعودي رفيع المستوى يضم أكاديميين ورجال أعمال سعوديين في تموز الماضي إلى “ تل أبيب”.

وأشار موقع الحجوزات “هوتلز كومبايند” إلى أن “الإسرائيليين يتوافدون بالآلاف سنوياً إلى دبي كمحطة في طريقهم إلى تايلاند والهند وأستراليا”.

و وأضاف الموقع: “الآن لا ضرورة لكي يسارعوا إلى مغادرة دبي حيث بإمكانهم الاستمتاع بالتجربة الجميلة التي يؤمنها المكان”.

وأكد الموقع إلى أن “الاسرائيليين” غير الملزمين بالاستحصال على تأشيرة دخول إلى دبي بإمكانهم الوصول إلى الإمارة عبر رحلات رخيصة تؤمنها شركات طيران في دبي، رغم أنه لا رحلات جوية مباشرة بينهم”.

و كانت كشفت صحافة العدو “الاسرائيلي” في بداية العام الجاري “عن اتفاقات سرية بمئات الملايين من الدولارات بين السعودية والإمارات و”الاحتلال الإسرائيلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى