اخبار العالم

شابة أمريكية تواجه التنمّر بسبب وزنها الزائد وتنال لقب ملكة جمال ولاية “ألاباما”

استطاعت الشابة الأمريكية “سارة ميليكين” (23 عاماً) أن تواجه المتنمرين بسبب وزنها الزائد، وتنال لقب ملكة جمال ولاية “ألاباما” الأمريكية، وفقاً لما نقلته “ديلي ميل”.

 

وتعرّضت “ميليكين” لحملات التنمر منذ إعلان مشاركتها في مسابقة ملكة جمال ولاية “ألاباما” الأمريكية، نظراً لوزنها الزائد، وأصرّت على خوض غمار التجربة، في محاولة لإثبات أن معايير الجمال ليست شكلية أو تتعلّق بالرشاقة فقط، لكن الجمال في داخل كل إنسان.

 

ومنحت لجنة تحكيم المسابقة اللقب لـ”سارة”، مؤكدةً أن “معايير المسابقة تتعلّق في الأساس بالشخصية والثقة والتواصل”.

 

واستمرت حملة التنمّر ضدد “ميليكين” بعد فوزها باللقب، إذ سخر البعض من قرار لجنة التحكيم الذي حرص على التنوّع أكثر من الجمال، وقالت “ميليكين” بعد فوزها، إنه “بغض النظر عن شكل جسمك، وبغض النظر عن المكان الذي أتيت منه، يمكنك القيام بأي شيء تضعه في ذهنك”.

 

ووجّهت “ميليكين” رسالة لمن وصفتهم بـ”المتنمرين” قائلة لهم، إن “الشيء الذي تكتبه على الشاشة يمكن أن يكون له انطباع دائم لدى الناس، وعلى الرغم من أنني لست في هذه المرحلة، فإن ذلك يمكن أن يدفع الناس إلى القيام ببعض الأشياء المظلمة للغاية لأنفسهم”.

 

يُذكر أن ملكة جمال “ألاباما” الجديدة، “ميليكين”، أعربت عن تصميمها على عدم السماح للانتقادات القاسية بأن تعيقها، وهي تستعد للنهائي الوطني الذي سيقام في “فلوريدا” خلال عيد الشكر، مضيفةً: “لطالما أردت نشر الإيجابية، وهذا الوضع يسمح لي بفعل ذلك بالضبط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى