العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مدة انتظار رسالة الغاز المنزلي تتجاوز 90 يوماً في حمص وعضو المكتب التنفيذي “لا يرد” 

يُعاني سكان محافظة حمص من تأخر وصول رسالة الغاز إلى أكثر من 90 يوماً في مختلف مناطق الريف والمدينة على حد سواء.

 

ووردت شكاوى من سكان مدينة حمص وريفها إلى تلفزيون الخبر يشتكي فيها بعض السكان من انتظارهم رسالة الغاز لأكثر من 100 يوماً، مع ارتفاع سعر المادة في السوق السوداء إلى ما يزيد عن 25 ألف ليرة للكيلو الواحد.

 

وقالت “أم علي” (من سكان حي المهاجرين بمدينة حمص)، لتلفزيون الخبر، إن “الواقع يزداد سوءاً عكس وعود المعنيين التي اعتادوا إطلاقها في كل مناسبة مع ترديد الأعذار ذاتها، وهو ما لم يعد مقبولاً على الإطلاق”.

 

وأضاف “حسن” (موظف، من سكان حي كرم الشامي)، أن “الراتب لا يكفي أياماً معدودة في ظل الغلاء الحاصل، ونتحدث هنا عن أساسيات الحياة من الطعام والشراب فقط، وتأخر استلام أسطوانة الغاز يزيد من الأعباء المالية علينا، إذ لا قدرة لنا على ملء غاز السفير كل أسبوع بتكلفة 25 ألف للكيلو الواحد”.

 

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مراراً مع عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية، “عمار داغستاني”، لمعرفة أسباب تأخر رسالة الغاز لكنه لم يجب على الاتصالات، كما جرت العادة، رغم معرفته بهوية المتصل.

 

يُذكر أن الجهات المعنية أرجعت سبب تأخر رسالة الغاز إلى “نقص التوريدات” وكان يكفي المسؤول “داغستاني” الرد على الهاتف وشرح الأمر للمشتكين.

 

عمار إبراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى