فلاش

مسلحون مجهولون يغتالون عضو لجنة المصالحة في برزة

قام مسلحون مجهولون، فجر يوم الاثنين، باغتيال عضو لجنة المصالحة في برزة، الشيخ “محمد حمزة المظلوم”، والملقب “أبو مالك”، عبر اطلاق الرصاص عليه أمام مدرسة عدنان المدني داخل الحي.

وأوضح مصدر محلي من داخل حي برزة لتلفزيون الخبر أن “المسلحين المجهولين قاموا باغتيال عضو لجنة المصالحة داخل الحي، وأطلقوا النار عليه، أثناء ذهابه إلى صلاة الفجر”.

ولفت المصدر إلى أن الشيخ المظلوم “كان له دور بارزاً في إنجاح إتفاق الهدنة مع الدولة السورية في حي برزة، والذي كان تم خرقه عشرات المرات”.

وفي سياق آخر، يواصل الجيش العربي السوري عمليته العسكرية في منطقة القابون ليحرز تقدماً جديداً، ويفرض سيطرته على كتل جديدة من الأبنية في المحور الجنوبي لحي القابون”.

وبين المصدر أنه “بين الكتل البنائية التي سيطر عليها الجيش مدرسة عبد الغني باجقني التي كان مسلحوا تنظيم “جبهة النصرة” يتخذون من المدرسة مقراً لهم”.

وأشار المصدر إلى أنه “خلال الإشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات المسلحة في محور جامع الرضوان بحي تشرين تم قتل عدد من المسلحين لمي يعرف بالضبط، بالإضافة لضبط نفق قرب المسجد بطول 200م”.

وتمكن سلاح الطيران الحربي في الجيش العربي السوري من “تدمير مقر تابع لمسلحي “فيلق الرحمن” في بلدة حمورية بالغوطة الشرقية، وهذا المقر يحوي مستودعاً للقذائف و الصواريخ محلية الصنع، ما أدى لانفجارها”، بحسب ما نقله المصدر.

علي خزنة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى