العناوين الرئيسية

شقيقة سيلين ديون تكشف عن تطورات حالتها الصحية

أثارت شقيقة النجمة الكندية سيلين ديون قلق جمهورها، السبت، عند حديثها عن تطورات حالتها الصحية، مؤكدة أنهم يعانون لإيجاد العلاج المناسب لمرضها “متلازمة الشخص المُتيبّس”.

وأوضحت كلوديت ديون، في مقابلة صحافية، أنه “على الرغم من متابعة حالة ديون الصحية مع كبار الباحثين في المجال، فإنها لم تشهد ذاك التطور ولم تصل لمرحلة التعافي بعد”.

وقالت: “ليس باستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها، لكننا نتشبث بالأمل فهو ضروري”، وفقاً ل “لو جورنال دي مونتريال”.

وأشارت الأخت إلى أن “إلغاء سيلين جولتها العالمية “Courage” بعد تشخصيها بالمرض، يعد خطوة ضرورية للإسراع في مرحلة تعافيها”.

وقالت: “أعتقد أنها بحاجة للراحة، فهي تحاول دائماً أن تكون الأفضل، والأفضل في مرحلة ما هو الاستماع لقلبك وجسدك عندما يريدان إخبارك بشيء”.

وقال مصدر مقرب من “ديون”، مؤخراً، إنها “تعاني من وضع أسوأ بكثير مما تصرّح به، حيث كشف عن احتمالية عدم قدرتها على إحياء حفلات غنائية بعد الآن”.

وأضاف المصدر: “ديون بالكاد تستطيع تحريك جسمها، وتتألم بشكل كبير، وحالتها تتراجع، وهي تعاني من مرض مستعصٍ ومهما عملت بجهد مع الأطباء فهي لا تتحسّن”.

ولفت إلى أن “النجمة الكندية قد لا تعود إلى المسارح الغنائية في المستقبل القريب، رغم أنها تبذل مجهوداً كبيراً للقاء جمهورها مجدداً”.

وفي كانون الأول 2022، نشرت “ديون” فيديو عبر “إنستغرام” تقول فيه: “تم تشخيصي بمتلازمة الشخص المتيبس ولن أكون مستعدة لبدء جولة أوروبية في شباط كما كان مخططاً”.

يشار إلى أن “متلازمة الشخص المُتيبّس هي “اضطراب عصبي تقدمي نادر” يمكن أن يسبب تيبُساً في عضلات الجذع والذراعين والساقين، كما أنه يؤثر على واحد من أصل مليون شخص”، وفقاً للمعهد الوطني للصحة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى