اخبار العالمالعناوين الرئيسيةسياسة

حزب الإصلاح الوطني “سوريا لا تنكر اصدقائها”

أصدر حزب الإصلاح الوطني بياناً حول ما تم تداوله عبر مواقع التواصل عن دعوات لمغادرة القوات الروسية البلاد مؤكداً أن “سوريا لا تنكر اصدقائها”.

 

وأفاد بيان الحزب “نحن كحزب سياسي و من قوى المجتمع السوري نعلن أن حضور القوات الروسية في سوريا إنما جاء بناء على طلب السلطة الشرعية في سوريا و بالتالي فإن أي ترتيبات لاحقة لوضع هذه القوات يحدده التفاهم السوري الروسي بين القيادتين”.

 

وتابع “قدمت القوات الروسية دعماً كبيرا للجيش السوري في محاربة الإرهاب و هذا ما حقق نجاحاً في الحرب ضد الإرهاب الذي كان يشكل خطراً على الأمن القومي للبلدين وكان من واجب دعاة الصفحات الزرقاء و الصفراء ان يدعوا لانسحاب القوات الأمريكية والتركية والتي نعتبرها قوات احتلال وراعية للإرهاب”.

 

وأكمل البيان أن “لشعب السوري يذكر بالامتنان للأصدقاء الروس بأنهم كانوا عوناً له وقدموا شهداء نذكرهم بكامل الإجلال والتقدير”

 

ونوه البيان إلى أنه “في جميع لقاءات رئيس الحزب الرفيق حسين راغب الحسين مع القيادة الروسية كان يشيد دوماً بالأداء العالي المسؤولية لعمل هذه القوات في سوريا” مشدداً أن “سوريا سوف تظل وفية للأصدقاء وهذا الامر اثبتته الأيام و التجارب”.

 

يذكر أن حزب الإصلاح الوطني برئاسة أمينه العام حسين الراغب تأسس وفق المرسوم الناظم لعمل الأحزاب رقم 100 للعام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى