العناوين الرئيسية

أصالة نصري ترفض ارتداء العلم السوري خلال حفلها باسطنبول وتثير موجة غضب

رفضت أصالة نصري ارتداء العلم للسوري بعدما أهدته لها طفلة، خلال حفل في اسطنبول، ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام طفلتين بتقديم هدايا للمطربة السورية، حيث أهدتها الأولى عباءة بيضاء، ارتدتها الفنانة السورية لثوان معدودة وصافحت الفتاة.

وأهدتها الطفلة الثانية علم، ظهر في الفيديو بأنه علم سوريا، لكن أصالة أعطت العلم لرجل يقف جانباً من الكادر، واكتفت بالانحناء للطفلة.

واستهجن بعض المتابعين تصرف أصالة بعدم ارتداء علم بلادها، وبأن العلم يمثل الشعب السوري، دون اعتبارات سياسية، فيما دافع آخرون عن أصالة بأنها قامت بالانحناء للفتاة كتعبير للامتنان.

وكانت أصالة أثارت الجدل سابقاً عندما أشارت لفضل السعودية عليها دون البلاد العربية الآخرى، مما اثار حفيظة الجمهور المصري، الذي شعر بأن هنالك انكار من “نصري” بحق مصر وطالب بعدم استقبال أصالة في مصر وإلغاء حفلها.

وأقامت في ذلك الوقت أصالة حفلها في مصر، بلا جمهور تقريباً، بسبب رفض الجمهور المصري لإقامة حفلها مطلقين هاشتاغ “لبلدها مافيهاش خير”.

وتشتهر أصالة نصري التي تحمل الجنسية البحرينية بإثارة الجدل دائما” بمواقفها داخل البلدان العربية، واخرها بسبب إشارتها لفضل زوجها الثالث الشاعر العراقي فائق حسن عليها.

وتختلف أراء الجمهور السوري حول أصالة، فمنهم يقاطع أغانيها بشكل كامل بسبب تصريحاتها السياسية ودعمها للحرب على بلادها، ومنهم يستمع لأغانيها، فاصلا الفن عن السياسة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى