كاسة شاي

“غوغل” تطلق العديد من كذبات أول نسيان لإمتاع الجمهور

أطلقت شركة “غوغل” العديد من كذبات الأول من نيسان المميزة هذا العام، والتي أدهشت المستخدمين وأثارت إعجابهم، وكانت متنوعة كفاية وواقعية لدرجة أن البعض صدق أنها حقيقة، وفقًا لما جاء على موقع “ذا ڤيرغ”التقني.

وأطلقت غوغل، للمرة الثانية، إمكانية لعب المستخدمين لعبة العفريت الأصفر وهروبه من الوحوش بعد أن أطلقتها في نيسان 2015 الماضي.

وأعلنت الشركة عن مشروع جديد لتحريك الغيوم والسحب يحمل اسم Google Wind، من خلال فيديو أطلقته احتفالاً بالأول من نسيان، ظهر وكأنه مشروع حقيقي، والذي يربط مجموعة من مولدات الرياح بنظام ذكاء اصطناعي يقوم بقياس أحوال الطقس والأمطار، ومن ثم يتم تفريق السحب لتحسين الجو، وإعطاء الشمس فرصة السطوع، وتأجيل الأمطار لوقت آخر.

كما أطلقت “غوغل اليابان” في الأول من نسيان فيديو، أظهر جهازاً جديداً يعتمد على لفافات من فقاعات الهواء البلاستيكية، بحيث أن كل فقاعة تحمل رقماً أو رمزاً أو حرفاً أبجدياً، وبمجرد أن يكتب المستخدم رسالته باستخدام ضغط الفُقاعات، يتم استخدام الجهاز لمعرفة الرسالة وإرسالها.

ويحتفل العالم في الأول من نسيان من كل عام، بـ “كذبة نيسان”، ويتهيأ الناس حول العالم في هذا اليوم لتداول الأكاذيب والمقالب فيما بينهم، وعلى الرغم أنه لا يعد يوماً وطنياً أو مُعترف به قانونياً كاحتفال رسمي، لكنه يوم اعتاد الناس فيه إطلاق النكات وخداع بعضهم البعض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى