العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل امرأة على يد شقيق زوجها في درعا

قتلت امرأة على يد شقيق زوجها المقيم معها ضمن المنزل مع عائلته في درعا، وفق ما نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

 

وذكرت الوزارة أنه: “أخبر أحد أهالي بلدة (القنية) التابعة لمنطقة الصنمين في محافظة درعا بالعثور على ج.ثة زوجة ابن شقيقه المغدورة (ولاء .م) ضمن منزل زوجها وكانت الج.ثة مقيدة الأيدي بواسطة حبل ومكممة الفم بواسطة قطعة قماشية”.

 

وتابعت الوزارة: “توجهت دورية من مركز الأمن الجنائي وشرطة منطقة الصنمين إلى مكان الجر.يمة وحضرت هيئة الكشف الطبي الشرعي والقضائي وتبين أن سبب الوفا.ة ناجم عن الخ.نق بسبب الضغط على العنق”.

 

وأضافت الوزارة: “ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشقيق زوج المغدورة المقيم معها ضمن المنزل مع عائلته وهو المدعو (عاصم . هـ) وتم إلقاء القبض عليه وعثر بحوزته على مصاغ ذهبي مع جوال عائد للمغدورة”.

 

وتابعت الوزارة: “وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـتل المغدورة، حيث دخل إلى غرفة نومها مستغلاً ذهاب زوجها إلى العمل بقصد سرقتها وعندما قامت بالصراخ عليه وضع يده على أنفها لكي لا تصرخ ثم قام بخن.قها من عنقها بواسطة قطعة قماشية حتى فارقت الحياة”.

 

وختمت الوزارة أنه: “تم تسليم الجث.ة لذويها ليتم دفنها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

 

يذكر أن حوادث مشابهة حصلت مؤخراً في عدد من المحافظات، حيث أقدمت أم على قت.ل ابنها الحدث وضربه على رأسه حتى فارق الحياة في النبك بعد تكبيله بمساعدة أصدقائه، وفق ما نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، الأحد.

 

وقامت امرأة بتع.ذيب أولاد زوجها وحرضت ولديها على ق.تل طفله البالغ من العمر أربع سنوات مؤخراً في حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى