العناوين الرئيسيةرياضة

مانشستر يونايتد يعلق على تصريحات رونالدو الأخيرة

أصدر نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، بياناً، يوم الاثنين، للتعليق على التصريحات المفاجئة التي أدلى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي: “لاحظ مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو، وسيرد النادي بعد التأكد من الحقائق الكاملة”.

واختتم: “يظل تركيزنا على الإستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والإيمان والاتحاد الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين”.

رد النادي جاء بعد هجوم رونالدو على إدارة مانشستر يونايتد والجهاز الفني الحالي على رأسه المدرب “تين هاج”، إضافة للمدرب السابق وزملائه في الفريق.

وكان رونالدو قال في حوار مع برنامج “إنسينسورد “: أنا لا أحترم تين هاج، لأنه لا يحترمني، لقد حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضاً، المدير التنفيذي من بينهم”.

وأضاف رونالدو أن النادي لم يتعاطف معه خلال فترة مرض ابنته، ويشعر أنه تعرض للخيانة.

ولم تكن المرة الأولى التي ترتفع فيها حدة التوتر بين رونالدو والنادي، حيث تعرض البرتغالي لعقوبات فرضها النادي عليه بسبب مغادرته أرض الملعب قبل صافرة نهاية لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام الشهر الفائت.

ويمر رونالدو في أسوأ فترات مسيرته الكروية بعد أن عاد للنادي الإنكليزي في صفقة وصفها البعض بالعاطفية، مع هجوم كبير عليه لنتائجه المتواضعة مع “الشياطين الحمر” وكثرة التكهنات حول وجهته التالية بعد الخلافات المتزايدة مع النادي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى