موجوعين

قائد فوج إطفاء حمص: لاتتصلوا بي .. عليكم بالرقم 113

قال قائد فوج إطفاء حمص أثناء رده على هاتفه الخلوي لتلفزيون الخبر بعد طلب النجدة الذي وصل إلى مكتب القناة في حمص حول حريق ضخم على اتوستراد تلكلخ طرطوس ” لا تتصلوا معي .. احكوا ع الرقم 113”.

الحريق الضخم الذي امتد من طريق كلموخ القديم الى اتوستراد تلكلخ طرطوس غرب مفرق الزارة بنحو 200 م وسط عدو وجود إلا سيارة إطفاء واحدة من مديرية زراعة حمص بحسب عضو مجلس المحافظة .

وتواصل عضو مجلس محافظة حمص عدنان حموش مع فرق الاطفاء فور نشوب الحريق ، وبعد مرور ساعة من الزمن اتصل عضو المحافظة بمكتب تلفزيون الخبر في محافظة حمص لطلب المساعدة بالوصول إلى قائد فوج الإطفاء

وبدورنا اتصلنا بقائد فوج الاطفاء عثمان جودا الذي قال ” لاتتصلوا معي انا قائد فوج الاطفاء ولست الاطفاء ..احكوا ع الرقم 113 ” .

وبعد نصف ساعة على الاتصال مع قائد فوج الإطفاء عاود المسؤول الإعلامي في الفوج الاتصال مع المكتب ليوضح أسباب العمل وما تم حول معالجة الحريق والعمل على إطفائه.

وبدوره قال نورس الكوسا المسؤول الاعلامي ان الفوج ارسل 3 سيارات إطفاء الى المنطقة المذكورة وشرح ان الفوج يعاني من ضعف في الجاهزية ونقص في معدات العمل اللازمة لفرق الاطفاء .

محمد علي الضاهر_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى