العناوين الرئيسيةرياضة

الكرامة يدخل سوق الانتقالات المحلية

دخل نادي الكرامة سوق الانتقالات المحلية، للاعبي كرة القدم في الدوري السوري الممتاز، بعد إبرامه الخميس 6 صفقات جديدة.

وعقد مجلس إدارة نادي الكرامة، برفقة مدرب الفريق الكروي الأول أحمد عزام، مؤتمرا صحفيا يوم الخميس، للحديث عن أبرز التجديدات والتعاقدات.

وقال العزام إن فريقه نجح بضم كل من علي غصن من الوثبة، علي رمضان وربيع سرور من الفتوة، مصطفى الشيخ يوسف من تشرين، ريفا عبد الرحمن من جبلة، ومحمود اليونس من الشرطة.

وأوضح رئيس نادي الكرامة غسان القصير أن “المفاوضات مستمرة مع اللاعب نصوح نكدلي لتجديد عقده”، مشيرا إلى أن “اللاعب كرماوي”، بانتظار باقي تفاصيل الاتفاق.

وتربط الأخبار نادي الكرامة بمتوسط الميدان تامر حاج محمد، ابن النادي السابق، والذي احترف الموسم الماضي في صفوف حطين والسالمية الكويتي، مع تداول انباء عن صراع حطيني كرماوي للظفر بخدماته.

وكان الكرامة خسر جهود مدافعه ياسر شاهين الذي توجه صوب بطل الدوري تشرين، في حين غادر زيد غرير جناح “النسر الحمصي الأزرق” ناديه باتجاه الجيش ليمثله الموسم المقبل.

وبات الكرامة برفقة الطليعة، أكثر الأندية السورية استقطابا للاعبين الجدد في السوق الحالي، بست إضافات جديدة، يليهم الوحدة الذي ضم 4 لاعبين وافدين.

وشهد سوق الانتقالات يوم الخميس حركة خفيفة، حيث كانت آخر الصفقات المنجزة تجديد يوسف الحموي ومؤمن ناجي عقودهما مع الجيش، وتعاقد الطليعة مع محمد ميدو، والوحدة مع أسامة أومري.

يذكر أن فريق الكرامة يعاني كثيرا في السنوات الأخيرة، بحثا عن العودة للمنافسة، والتي غاب عنها منذ بداية الأزمة، حيث دأب في المواسم السابقة على التواجد شبه الدائم في المنطقة الوسطى على الجدول، باستثناء موسم 2016، حينما شارك بتجمع تحديد اللقب.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى