كاسة شاي

“نتفلكس” تعلن عن النسخة السينمائية المكملة لمسلسل “Breaking Bad”

أعلنت شركة “نتفلكس” على صفحتها الرسمية، عن تصوير فيلمها الجديد الذي كثرة الإشاعات حوله منذ 2013 والمكمل لمسيرة مسلسها الشهير “Breaking Bad” .

ونشرت الشركة البوستر والملخص الرسمي للفيلم تحت عنوان” EL CAMINO” باللغة الإسبانية وهو ما يعني “الطريق”، وحددت تاريخ عرض الفيلم في 11 تشرين الأول.

كما نشرت مقطعا دعائيا للفيلم يظهر، عملية استجواب قصيرة مع” Skinny Pete” يقول خلالها أنه لا يعرف أين هو جيسي( الشخصية الرئيسية الثانية في الفيلم)، ولو كان يعرف فلن يخبر الشرطة الفيدرالية بذلك.

وذكرت “نتفلكس” أن الفيلم من كتابة وإخراج “فينس غيليغان” مبدع ” Breaking Bad”، ومن إنتاج “مارك جونسون” “وميليسا بيرنشتاين” “وآرون بول” بالتعاون مع تلفزيون Sony Pictures

ومن غير الواضح بعد من الذي سيظهر في فيلم” EL CAMINO” حيث بقي جزء كبير من الممثلين على قيد الحياة بحلول نهاية المسلسل، منهم” Skyler” ،Walt Jr وبالطبع” Saul Goodman”.

يذكر أن” Breaking Bad” يحتل المرتبة الخامسة في قوائم” IMDB” لأفضل المسلسلات في العالم وهو مسلسل جريمة درامي أمريكي، تم تصويره وإنتاجه في مدينة “ألباكركي نيومكسيكو”.

ويحكي المسلسل قصة “والتر وايت” معلم مادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية والذي يتم تشخيصه بسرطان الرئة، فيلتفت بذلك إلى عالم الجريمة وبالتحديد إنتاج وبيع “الميثامفيتامين”، بهدف تأمين المستقبل المادي لعائلته قبل وفاته، متعاوناً مع أحد طلابه السابقين “جيسي بينكمان”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق