كاسة شاي

كريستيانو رونالدو “بطل خارق” في مسلسل كرتوني

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بلعب دور بطل خارق في مسلسل كرتوني للأطفال، يحمل عنوان “Striker Force 7” أي “القوة الضاربة 7.

ونشر نجم ريال مدريد السابق مقطعا للترويج للقصص المصورة والمسلسل الكرتوني الذي يبنى عليها، عبر حسابه على موقع “تويتر”.

وكتب رونالدو قائلاً: “بنفس الطريقة التي تربط كرة القدم بين الثقافات والناس في جميع أنحاء العالم ، أعتقد أن شخصيات الرسوم المتحركة الرائعة والأبطال يستطيعون فعل الشيء نفسه وهذا هو السبب في أنني متحمس للجمع بين عواطف كرة القدم والأبطال الخارقين من خلال هذا المشروع”.

وبحسب الفيديو، سيقود كريستيانو رونالدو فريقا من الأبطال الخارقين، إلى إنقاذ كوكب الأرض من الدمار، وسوف يعلم الدون زملاءه الثقة والقدرة على العمل في الفريق.

وطرحت القصص المصورة للبيع مع خيارات مختلفة للغلاف الرئيسي، حيث يمكن شراؤها عبر الموقع الخاص بها وستطلق القصص على شكل سلسلة من الرسوم المتحركة قريباً.

وتم ابتكار موضوع القصص من قبل كريستيانو رونالدو بالتعاون مع المؤلف الشهير لقصص الأبطال الخارقين، شاراد ديفاراجان، ويتزامن اصدار السلسلة مع يوم “Free “Comic Book Day والذي يهدف إلى تشجيع الشباب على القراءة.

يذكر أن هذا ليس الظهور الأول لرونالدو كشخصية كرتونية حيث ظهر في وقت سابق كضيف في إحدى حلقات المسلسل الشهير “سيمبسون”، إضافة إلى عدة اعلانات لشركات عالمية منها “سامسونغ” و”نايكي”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق