كاسة شاي

رامي مالك يرفض تجسيد دور إرهابي عربي في “Bond 25”

رفض النجم ​رامي مالك​ تجسيد دور “الإرهابي العربي” في فيلم ​Bond 25​، مع النجم ​دانيال كريغ​، والمقرر عرضه عام 2020 في صالات السينما.

وأصرّ مالك في تصريح لصحيفة “إندبندنت” البريطانية، على رفضه تجسيد دور الشرير في الفيلم، وأن شخصيته لن تكون إرهابية ناطقة باللغة العربية، أو شرير يستخدم الدين كوسيلة أو مبرر للجرائم، التي يرتكبها ضد الإنسانية بشكل عام.

واشترط مالك على مخرج الفيلم كاري فوكوناجا في جلسته الأولى معه، عدم لعب الشخصية الشريرة من ناحية الدين، قائلاً: “لا يمكنني تجسيد أي عمل إرهابي يعكس أيديولوجية أو دين، هذا ليس شيئاً سأستمتع أثناء تصويره، لذا إذا كان اختياري للدور تجسيد لتلك الأيديولوجية، فيجب اختيار ممثل آخر يقبل بالدور”.

وأضاف: “أنا مصري، لقد نشأت واستمعت للموسيقى المصرية، وأحببت ​عمر الشريف​، هؤلاء هم شعبي، وأشعر بأنني مرتبط بشكل كبير ورائع مع تلك الثقافة الموجودة داخل مصر وبالشعب المصري، الذي أعتبر نفسي نسيجاً منه”.

ورامي مالك، بحسب ويكيبيديا، هو رامي سعيد مالك (ولد في لوس أنجلوس 12 مايو 1981) ،ممثل أمريكي من أصول مصرية.

بدأ حياته الفنية في عام 2004 وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، وحاز على عدة جوائز من بينها جائزة “الأوسكار” لأفضل ممثل، وجائزة “غولدن غلوب” لأفضل ممثل في فيلم دراما، وجائزة “البافتا” لأفضل ممثل وجائزتي “إيمي” وجوائز أخرى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق