كاسة شاي

إعلامية كويتية تتهم أصالة بإهانة البحرين لارتدائها حذاء أحمر

ألمحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إلى إهانة الفنانة السورية أصالة نصري للبحرين، بعد ظهورها في فيديو على حسابها على انستغرام وهي ترتدي حذاء لونه أحمر، معتبرة أن رمزية اللون الأحمر تشير إلى علم البحرين.

وحذرت السعيد عبر برنامجها التلفزيوني أصالة من إهانة البحرين، وإن كانت تقصد ذلك عمداً أم لا ، مشيرة الى أن البحرين منحت أصالة كل شيء حلو.

وطالبت السعيد من نصري بإزالة الصورة من حسابها فوراً ، اذا أنه قد يفهم الأمر بشكل خاطئ لأن البنطال أبيض والحذاء أحمر وهذه الألوان ترمز لعلم البحرين ، وإلا فلتعيد جواز السفر البحريني الذي تملكه للدولة وتقول يكفيني جنسيتكم لعشر سنوات.

بدورها، استجابت أصالة لمطالب السعيد وقامت بحذف مقطع الفيديو وكذلك الصورة التي ظهرت فيها وهي ترتدي هذا الحذاء على حسابها على “إنستغرام”.

وكانت أصالة نشرت صورة حذاء أحمر اللون وكتبت ” لأوّل مرّة في حياتي ألبس حذاءً لطالما حلمت أنّ ألبسه، وذلك لأنّني واظبت على تماريني الرياضيّة، وصمّمت أن أتخلّص من الّذي يمنعني، وتحكّمت بعضلة بقدم رجلي واستمتعت لأول مرّة بحذائي الأحمر الحمد لله”.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة تحمل الجنسية البحرينية منذ أكثر من عشر سنوات ، واتخذت موقفاً معارضا للدولة السورية مع بداية الأحداث في سوريا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق