كاسة شاي

وفاة “اليوتيوبر” المصري الشهير مصطفي حفناوي بعد خطأ بالتشخيص الطبي

توفي “اليوتيوبر” المصري الشهير، مصطفى حفناوي، الاثنين، بعد إصابته بجلطة دماغية يوم الخميس، وتأخر الأطباء في اكتشافها ما أدى إلى تدهور حالته الصحية ثم وفاته.
وأعلنت العديد من المواقع والفضائيات المصرية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وفاة مصطفى حفناوي، بكثير من الألم.
وكان الراحل مصطفى حفناوي يصارع المرض تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة، بعد تشخيصه بجلطة في المخ مكث على أثرها في المستشفى منذ أيام.
.

وانقلبت مواقع التواصل الإجتماعي رأسًا على عقب بعد إصابة حفناوي ، حيث بدأ أصدقاء مصطفى في نشر تفاصيل حالته الصحية على مدار يومين، قبل أن يتوفى بعد تدهور حالته الصحية وعدم قدرة الأطباء على السيطرة على حالته.
وكانت أطلقت مواقع التواصل الاجتماعي حملات للدعاء لمصطفى حفناوي، كما حرص صديقه، الفنان المصري، تامر حسني، على زيارته في المستشفى للاطمئنان عليه.

وبدأت قصة مصطفى حفناوي يوم الخميس الماضي حين شعر بألم في معدته وكتفه الأيمن، وتوجه للمستشفى وتم تشخيصه بأنه مصاب بالتهاب في القولون وتم حجزه لإجراء فحوصات وإشاعات طبية.

وتحدث أصدقاء مصطفى حفناوي مع الأطباء وقالوا إن الأعراض التي يعاني منها تشير إلى أعراض جلطة لكن الأطباء أكدوا أنها مجرد التهابات في القولون، وبعدها بدأت تتدهور حالة مصطفى حفناوي ودخل في غيبوبة.

وقام أصدقاء مصطفى حفناوي بتصوير مقطع فيديو وعرضوه على طبيب آخر خارج المستشفى، وبدوره أكد هذا الطبيب أن مصطفى حفناوي يعاني من أعراض جلطة ولا بد أن يخضع لأشعة رنين على المخ.

وبحسب رواية أصدقاء مصطفى، فإن المستشفى تأخر في إجراء تلك الأشعة التي تم عملها بعد 6 ساعات من مرض مصطفى حفناوي، وبعد إجراء الأشعة تبين أنه مصاب بالفعل بـ جلطة في المخ وضمور تام في النصف الأيمن للمخ.

طبيب الأشعة أكد أنه لو تم اكتشاف إصابة مصطفى حفناوي بجلطة في المخ خلال أول 4 ساعات ما كانت تدهورت حالته بهذا الشكل.
​والراحل مصطفى حفناوي من مواليد كانون الثاني عام 1995، ودرس في جامعة حلوان، ونال شهرته من تقديم فيديوهات ساخرة على “السوشيال ميديا”، ويبلغ عدد المتابعين لحسابه على موقع “إنستغرام” أكثر من مليون متابع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى