كاسة شاي

لتورطها في قضايا ابتزاز وفضائح.. الشرطة المغربية تستدعي الفنانة دنيا بطمة


استدعت الشرطة المغربية، الفنانة دنيا بطمة، للتحقيق معها في تورطها بابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة وعامة عن طريق أحد الحسابات على موقع “إنستغرام”.

وتشمل التهمة استخدام بطمة لحساب على انستغرام يدعى “حمزة مون بيبي” وتسييره لمصالح شخصية وتصفية حسابات، عبر منشوراته المثيرة للجدل ونشره فضائح وأسرار عدد من المشاهير في مجال الغناء والتمثيل والإعلام.

وأغلقت السلطات المغربية الحساب ووصلت إلى الأشخاص الذين يديرونه، لتوقفهم وتبدأ تحقيقا معهم، اعترفوا بعده بوقوف الفنانة دنيا بطمة خلف هذا الحساب.

واكتفت بطمة، المعروفة بتصريحاتها النارية وبنشاطها المتواصل على صفحتها بموقع “إنستغرام”، بالصمت ردا على استدعائها للتحقيق، حيث يرجّح أن يتمّ الاستماع إلى أقوالها بعد عودتها للمغرب، إذ تتواجد خلال اليومين الماضيين في مدينة برشلونة الإسبانية لإحياء حفل زفاف خاص.

ونفى المنتج البحريني محمد الترك، زوج دنيا بطمة في مقطع فيديو سابق له علاقة زوجته بحساب الفضائح “حمزة مون بيبي” الذي تم توقيفه، واتهم وسائل إعلام مغربية بخلق الفتنة، مشيرا إلى أنه سيقاضي تلك الوسائل، لنشرها أخبارا وصفها بالزائفة حول زوجته.

يذكر أن دنيا بطمة شاركت في بداياتها في برنامج Studio 2M لاكتشاف المواهب الفنية في المغرب، قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011، الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى