كاسة شاي

بطل مسلسل “هاوس” يحصل على نجمة “ممر هوليود” الشهيرة

حصل الممثل البريطاني “هيو لوري”، المعروف بدور الطبيب المشاكس في المسلسل التلفزيوني “هاوس”، على نجمة خصصت له في ممر هوليوود للمشاهير.
 
وقال “لوري” في مراسم تخصيص النجمة له في لوس أنجلس، بحسب وكالة “رويترز” : “نسيت عدد المرات وعدد الشبان الذين التقيت بهم وقالوا إنهم يدرسون أو يمارسون الطب بعد أن شاهدوا مسلسل هاوس”.
 
وفي بيان له عبر موقعه الإلكتروني أوضح المسؤولون عن ممر المشاهير في هوليوود أن الممثل البريطاني هيو لوري خُصّ بالنجمة رقم 2593 في الممر الشهير.
 
يشار إلى أن ممر المشاهير في هوليوود هو ممر في لوس أنجلوس يمثل ساحة الشهرة، ويُعنى بتكريم المشاهير من البشر وغير البشر بنجوم لهم على أرضية هذا الممر، وبات فيه الآن قرابة 3000 نجمة منذ بدايته عام 1959.
 
يذكر أن الملاكم العالمي محمد علي كلاي رفض ان توضع نجمته على الأرض لئلا يطأ الناس اسمه الذي هو نفس اسم النبي محمد واحتراما لرغبته تم وضعها علي حائط مسرح كوداك.
 
ويعد “لوري” البالغ من العمر 57 عاما واحدا من أشهر الممثلين في بريطانيا منذ أواخر الثمانينيات لدوره في مسلسلي “بلاكادر” و”ايه بيت اوف فراي اند لوري” مع صديقه وشريكه السابق الكوميدي ستيفن فراي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى