موجوعين

كراج حمص الشمالي “آمن” رغم القذائف ..!

رفض عدد كبير من المواطنين قرار محافظة حمص بإجبارهم على السفر عبر كراج حمص الشمالي نظراً لقربه من المناطق التي يسيطر عليها المسلحون في ريف حمص الشمالي (الدار الكبيرة وتيرمعلة والغنطو) .

وبحسب المواطنين، عملت محافظة حمص على “انتشال الزير من البير” ووضعت 60 باص نقل داخلي لحل مشكلة النقل من وإلى الكراج ، لتخديمه وإعادة الحركة إليه بعد سنوات على إغلاقه.

وقال المواطنون لتلفزيون الخبر: ان المحافظة أجبرت وسائط نقل الريف على الوصول الى دوار الرئيس و8 آذار بعد الشكاوي التي وصلت من طلاب الجامعة والموظفين.

وأضافوا : “في حين أن محافظة حمص اعتبرت أن محطة حمص الشمالية “آمنة” بعد 4 سنوات من التوقف، بسبب الحرب وعملت على تشغيلها من جديد وبسرعة الضوء، مما يثير الاستغراب في سرعة العمل ووجود الباصات وسرعة اتخاذ القرار”.

واعتبر عدد كبير من مواطني حمص، ان سفرهم وتجمعهم في الكراج الشمالي هو هدف ” دسم ” لقذائف المسلحين ويطالبون الجهات المعنية بإيقاف هذا القرار ريثما يتم تحرير ريف حمص الشمالي .

وكانت سقطت قذيفتان صاروخيتان، ظهر يوم السبت، في محيط الكراج الشمالي وقرب مركز الاحداث مما ادى الى استشهاد الطفل أنس سلوم ووقوع اضرار مادية ،وبهذه الحادثة تكون قرارات المحافظة ” ع المحك ” ولا بد من اعادة النظر في هذه القرارات المتسرعة ، وفق وجهة نظر المواطنين.

 

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى