كاسة شاي

أحلام تصف عادل كرم بـ “الحشرة ”على الهواء مباشرة

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجمهور باتصال مباشر ببرنامج تلفزيوني خلال مقابلة مع مقدم البرامج اللبناني عادل كرم وتصفه بـ “الحشرة”.
وهاجمت أحلام بشكل عنيف كرم واصفة إياه بـ”الحشرة” ما دفع بفضائية “أم.بي.سي” التي كانت تستضيفه لقطع الاتصال.

وقالت أحلام خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الشريان” “أشكر محبة جميع الناس لي، لا يجب عليك يا داوود محاسبة هذا الحشرة الذي يجلس على الكرسي، بسبب إسائته لي”

وسبق لكرم أن خصص حلقة من برنامجه الجماهيري “هيدا حكي” على شاشة “أم.تي.ڤي” اللبنانية لانتقاد أحلام ووصفها بالملكة على خلفية تغريدات تم تفسيرها بشكل واضح على أنها إساءة للبنانيين .

وقال كرم إن “سبب هجومه على الفنانة أحلام، هو تقديمها لبرنامج الملكة والذي تم إيقافه، وإنه يرى عدم إذاعته على شاشة التليفزيون، لإحتوائه على بعض أنواع التسلط”.

وأوضح كرم “هجومي على أحلام كانت فترة ومرت، وهي لها الإحترام الكامل لدي، ولكني هاجمتها بسبب هجومها علي من قبل عبر تويتر”.

ودعم متابعي أحلام على تويتر تصرفها واعتبره دفاع عن النفس بالتعليق على تغريدتها “من حقك تدافعي عن نفسك يا فنانة العرب والخليج الأولى صدقني إنتي مادة دسمة للإعلام لو عادل كرم ماجاب سيرتك ماكان الشريان استضافو وجدا مستاءة من الشريان لإستضافة لهذا النكرة بس صدقني إحنا فخورين فيكي وحقك رح يرجعلك وهذا الظالم رح يجيلو يوم إنتي إنسانة طيبة وعفوية وصادقة رب العالمين دايما معاكي لك كل المحبة والتقدير مني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى