فلاش

فيلم سوري قصير مهدى للسيدات المصابات بسرطان الثدي “Her battle”

اطلق فريق Seven Dimensions”” الفني، يوم الأثنين 22 تشرين الأول، باكورة أعماله من خلال الفيلم القصير “Her battle”، الذي عرض على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مخرج العمل، محمد بشار، لتلفزيون الخبر إن “الفيلم يعتبر باكورة أعمال الفريق، وهو هدية لكل السيدات اللواتي يعانون من مرض سرطان الثدي”.

وأضاف بشار أن “قضية سرطان الثدي محط اهتمام العالم في الوقت الراهن، ونحن لدينا ثلاث أناث في الفريق، الأمر الذي جعل من فكرة الفيلم تنبع من قلوبهم، خصوصاً وأن بطلة الفيلم، لبابة صقر، فقدت أحد المقربين منها بسبب هذا المرض”.

وأشار بشار إلى أن “فريق “Seven Dimensions” مكون من أعضاء ذو اختصاصات وثقافات مختلفة، وعمل الفريق يقسم لقسمين، الأول موجه لوسائل التواصل الاجتماعي لنتكلم من خلاله عن قضايا إنسانية مجتمعية تمس السوريين والعالم، وأما القسم الثاني فهو تجاري”.

ونوه بشار إلى أن “الفريق لديه ثلاث أعمال قيد الإنجاز، وتتضمن مواضيع منوعة بين النقد الكوميدي والأفلام الهادفة الاجتماعية، ستعرض قريباً على وسائل التواصل الاجتماعي”.

يذكر أن العالم يحتفل في شهر تشرين الأول من كل سنة بالشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، أو كما يسمى “اكتوبر الوردي”، وهو عبارة عن مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في تشرين أول عام 2006 بهدف رفع التوعية والدعم وتقديم المعلومات والمساندة ضد مرض سرطان الثدي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى