كاسة شاي

العراقيون يطردون ملكة جمال العراق “المُطبِّعة”

اضطرت عائلة ملكة جمال العراق، سارة عيدان، لمغادرة بلادها، إثر التهديدات التي تعرضت لها بعد نشر سارة صورتها برفقة ملكة جمال “اسرائيل”.

وكانت ملكة جمال العراق، سارة عيدان، أثارت غضب الشعب العراقي بعد أن التقطت صورة “سيلفي” مع ملكة جمال دولة الاحتلال، أثناء مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون 2107، التي أقيمت في لاس فيغاس الأمريكية.

ونشرت سارة عيدان الصورة التي جمعتها بالمرشحة “الإسرائيلية”، أدار جاندلزمان، مرفقة إياها بالقول “السلام والحب من ملكة العراق وملكة إسرائيل”، ما أثار غضب العراقيين الذين اتهموها بالتطبيع مع العدو.

كما تعرضت عيدان لمضايقات من عراقيين متعصبين، بسبب ارتدائها للمايوه “بيكيني”، خلال المسابقة، ما دفع بالقائمين على المسابقة لحذف صورتها التي ترتدي فيه “بيكيني” عن الموقع الرسمي.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن “عيدان تعيش الآن مع أسرتها في الولايات المتحدة”، مضيفة أن “ملكة جمال العراق حاولت إقناع منتقديها وإطفاء حمى الغضب التي انهالت عليها، وذكرت أنها، بهذه الصورة، أعربت عن أملها في تحقيق السلام بين البلدين”.

يذكر أن العراق شارك لأول مرة منذ 45 عاماً في مسابقة ملكة جمال الكون، ومثلته سارة عيدان الشهر الماضي في المسابقة، وذلك إثر تتويجها بلقب ملكة جمال العراق، بعد سحب اللقب من الفائزة الأصلية فيان السليماني جراء اكتشاف زواجها، الأمر الذي يخالف شروط المسابقة العالمية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى