كاسة شاي

قصي خولي أولاً..من هم أشهر الممثلين السوريين العازبين؟

يعتبر الفنان والممثل السوري قصي خولي من أشهر عازبي الوسط الفني في سوريا، حيث بلغ من العمر أكثر من 40 عامًا، ومازال عازباً.

ودائماً ما تنتشر الأخبار حول ارتباطه، إلا أنّ كل ما نُشر بقي في إطار الشائعات، في ظل تأكيد قصي بأكثر من مناسبة أنه سيتزوج عندما يجد الشريكة المناسبة .

و أثار قصي الكثير من التساؤلات والجدل عند نشره لأغانٍ رومانسية، وتعليقات عبر مواقع التواصل، اعتبر البعض أنها إشارة إلى أنه يعيش قصة حب، إلأ أنّ ذلك لم يحدث أو على الأقل لم يخرج للإعلام ولو حتى على هيئة تسريبات، بحسب مجلة “سيدتي”.

و ينتظر أيضاً النجم السوري محمد الأحمد بطل مسلسل “غرابيب سود” أن “يخفق قلبه”، وهو من مواليد عام 1979مازال يعيش العزوبية.

وأكد الأحمد بحسب مجلة “سيدتي”أنّ مشروع الزواج يأتي عندما تتوافر له الظروف المناسبة لطرفين يكملان بعضهما البعض، والأهم أن يكون الحب هو الدافع” .

ويعدّ نجم الغناء ناصيف زيتون من أشهر العازبين أيضاً، على الرغم من أنّ الوقت مازال أمامه للزواج، إلا أنّ الشائعات تلاحقه حول ارتباطه.

و انتشرت أخبار تفيد بارتباطه بالممثلة اللبنانية باميلا الكيك، إلأ أنه نفى ذلك وقال حينها “بتلاقي أحلى مني”، كما انتشرت أنباء أخرى قبلها عن ارتباطه بفتاة لبنانية أيضاً، إلا أنها بقيت في إطار الشائعات فقط .

أما الفنانة السورية ليليا الأطرش فلا تزال تختار طريق العزوبية لغاية الآن، ولم تجد الشريك المناسب، كما أنّ شائعات قصص الحب والارتباط لم تلاحق ليليا بشكل كبير.

وكانت ليليا كتبت على صفحتها على “فيسبوك ” “بتسألو ليش تركتا بجاوب خنقتني ما عاد إتحمل .. بتسألا ليش تركتيه بتجاوب خنقني خلص ما عاد إتحمل .. بسأل حالي أنا لك ليش الخنقة من الأساس !”.

و الأمر نفسه ينطبق على الفنانتين السوريتين علا بدر وميرنا شلفون، اللتين لا تزالان عازبتين، في حين لاحقت الشائعات ميرنا حول زواجها من الفنان اللبناني جو رعد، إلا أنهما خرجا ونفيا ذلك.

أما النجمتان السوريتان مديحة كنيفاتي وميسون أبو أسعد، فلا تزالان تعيشان حياة العزوبية.

و لم تلاحق الشائعات ميسون خلال الفترة الماضية، بينما خرجت شائعات لاحقت مديحة قبل فترة طويلة حول ارتباطها، إلا أنّ ذلك بقي ضمن إطار الشائعات فقط .

و بدورها النجمة السورية القديرة نادين خوري اختارت طريق العزوبية منذ زمن، حيث فضلت عدم الزواج والبقاء عازبة رغم تقدّمها بالعمر، لتكون بذلك العازبة الأشهر بتاريخ الدراما السورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى