فلاش

معمل “بلدنا” للصناعات الغذائية.. تميز خاص بغذاء الأطفال وطريق لدخول الأسواق التجارية

تنتشر منتجات معمل “بلدنا” للصناعات الغذائية بشكل واضح في الأسواق الصحية، بتميز خاص في الأغذية الخاصة بالأطفال، كحليب “فورملا 3” الذي يعد الأول من نوعه في سوريا، لتسعى الشركة من أجل الدخول إلى الأسواق التجارية وتأمين منتجاتها للجميع.

وتأسست شركة “بلدنا” للصناعات الغذائية عام 2014، تحت شعار “تحقيق أفضل أنواع الغذاء بأفضل جودة عالمية وبأسعار مناسبة لكافة فئات المجتمع”.

وقالت مديرة التسويق في معمل “بلدنا” الدكتورة ميس خوري لتلفزيون الخبر إن “المعمل حصل على شهادتي ISO 22000 , ISO 9001 ضبط الجودة وسلامة الغذاء”.

ولفتت خوري إلى أنه “من أهم منتجات الشركة هي “برينتولاك” غذاء الأطفال المتكامل الصحي للطفل من الشهر السادس والذي تميز بخط إنتاج، وطريقة حفظ هي الأحدث والأفضل عالمياً و المطابقة لمواصفات دستور الأغذية العالمي”.

و أوضحت خوري أن “منتج “برينتولاك ” يؤمن الحاجة اليومية للطفل من الفيتامينات و المعادن المستوردة من DSM روش سويسرا”.

وذكرت خوري أن “الحليب الموجود بكل وجبة من “برينتولاك” يعادل وجبة إرضاع كاملة، كما يتميز “برينتولاك” بتحليته المضبوطة وخلوه من المنكهات الصناعية فيصبح غذاء آمن وصحي ومتكامل للطفل بسعر مناسب”.

وتابعت: “برينتوميلك جونيور ون بلس” هو منتجنا الثاني، ولأول مرة في سوريا تم صناعة حليب الأطفال منه باسم “فورمولا 3″ للأطفال فوق عمر السنة”.

ويتميز “برينتوميلك” بتدعيمه بتركيبة Active GRO المستوردة من شركة DSM روش سويسرا، والتي تجمع 21 فيتامين ومعدن مع DHA “، بحسب مديرة التسويق.

وعن تسويق المنتجات، كشفت المديرة أن “المصنع يحاول الوصول للأسواق التجارية، إلى جانب الأسواق الصحية، ليكون متوفراً للجميع”.

ولفتت خوري إلى أن “برينتوميلك جونيور ون بلس”، يأتي بنكهة العسل والفانيليا الطبيعيين، و يُعبَّأ بكيسين مسلفنين، ضمن علبة بلاستيكية حافظة هدية لكل أم، بجودة عالمية وسعر مناسب”.

وعن الأسعار أردفت خوري أن “سعر “برينتولاك” وزن 200 غ بسعر 500 ل.س، عبر ستة أصناف (أرز وحليب، قمح وحليب، قمح وعسل، قمح وفواكه، قمح وتفاح، قمح وموز)، في حين أن سعر “برينتوميلك جونيور ون بلس” بوزن 400 غ هو 2200 ل.س”.

يذكر أن شركة “بلدنا” للصناعات الغذائية تطلب عدداً من الوكلاء التجاريين في المحافظات السورية، حيث يمكن الاطلاع على عمل ومنتجات الشركة ومعلومات الوكالة عبر التواصل على الرقم: 0991803030، وعبر الإيميل Email : [email protected] وموقع الشركة Website : ” www.baladnaco.com “، بالإضافة لصفحة “بلدنا للصناعات الغذائية” على “فيسبوك”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى