كاسة شاي

“فيسبوك” تطور تطبيق محادثة جديد

ذكرت صحيفة “الاندبندنت” البريطانية أن “شركة “فيسبوك” تعمل على تطوير تطبيق جديد مخصص للمحادثات المرئية الجماعية أطلق عليه اسم “Bonfire”، يحوي على الكثير من الفلاتر”.

وبحسب الصحيفة، فإن “فيسبوك قامت بتصميم هذا التطبيق لتشجيع مستخدميها الأصغر سناً على الانخراط أكثر في الموقع، إلا أنه لم يتم إتاحته إلا لدى عدد محدود من مستخدمي الهواتف الذكية حتى الآن”.

ويتيح التطبيق إجراء دردشة مرئية مع مجموعة من الأصدقاء ويضم عدداً من المزايا الموجودة في عدة تطبيقات على غرار “سناب شات”، حيث يوفر عددا من “الفلاتر” بالإضافة إلى إمكانية مشاركة صور الدردشات عبر “فيسبوك” و”إنستغرام” و”مسنجر”، ويسمح للمستخدمين بإرسال دعوات للأصدقاء للانضمام إلى الدردشات، وذلك عن طريق مسنجر وفيسبوك.

وتم رصد التطبيق لأول مرة من قبل موقع “ذي ناكست ويب” و”مات نافارا”، والجدير بالذكر أنه لا يتوفر سوى في “App Store” في الدنمارك، حتى الآن، بحسب الصحيفة.

ويبدو التطبيق مشابهاً بشكل كبير لتطبيق “Houseparty” وهو أحد تطبيقات الدردشة المرئية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المراهقين، ما يشير إلى أن شركة “فيسبوك” تسعى لجذب أكبر عدد ممكن من الشباب.

وقال متحدث باسم فيسبوك إن “الشركة تواصل بناء واختبار منتجات وخدمات جديدة، وبالفعل لدينا العديد من التجارب العظيمة للناس في مجال دردشة الفيديو الجماعية والفردية، وذلك عبر مجموعة من التطبيقات، من ضمنها مسنجر”.

ولم يتم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل بشأن التقنية الجديدة ومتى يمكن إتاحتها لدى جميع المستخدمين حول العالم، حيث أن “Bonfire” ما يزال قيد التجريب في الدنمارك حتى الآن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى