كاسة شاي

شيرين: لا فرق بين تونس والبقدونس لأن تونس خضرا زي البقدونس

أثارت الفنانة شيرين خلال مهرجان قرطاج في تونس غضب التونسيين، بعد أن شاركت جمهورها، حوار دار بينها وبين ابنتها، بعد أن سألتها عن الحفل، وحين أجابتها تونس، ردّت ابنتها متسائلة “بقدونس”؟ فأجابت شيرين “لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!”.

وأثارت هذه المزحة غضب عدد كبير من التونسيين، ومنهم الفنانة لطيفة التونسية التي علقت على ما جاء على لسان شيرين دون أن تذكرها بالإسم، قائلة “تونس .. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع.”

و عادت شيرين وأكدت أنها “لم تقصد الإساءة، وإنما أرادت أن تُضحك الجمهور، وأن تنقل براءة الأطفال، وأضافت قائلة “لو لم يعجبكم كلامي لن أتحدث مرة أخرى على المسرح”.

و جاء هذا الموقف عقب جدل واسع في وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي أشارت من خلالها إلى أنها تعمدت الإساءة لعمرو دياب خلال حفل زفاف الفنانين كندا علوش و عمرو يوسف.

وكانت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بين جمهور الفنان عمرو دياب و شيرين، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقفت فيه شيرين بجوار تامر حسني وقالت إنه “وزميله حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه”.

وأجرت قناة الحياة المصرية حديث مع الفنانة شيرين عبر الهاتف أكدت فيه شيرين أنها “لم تقصد الإساءة للفنان عمرو دياب وقالت “أنا والله ما كونتش بقصد الكلام زي ما نقلوه، أنا أصلي عيّانة والله وقفله على نفسي باب شقتي وما بخركجش”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى