كاسة شاي

بعد “متغير عليّ لأنك متغير عليّ” أغنية “123 حبيبي” .. نسرين طافش مصرة ع الغناء “غصباً عن كل شي”

رغم موجة الانتقادات الساخرة التي طالت نسرين طافش، بعد إطلاقها أغنية “متغير عليّ”، إلا أنها ماتزال مُصّرة على الاستمرار في طريق الغناء، حيث أطلقت طافش أغنيتها الجديدة “123 حبيبي”.

وأطلقت نسرين طافش أغنيتها الجديدة “123 حبيبي”، باللهجة المغربية، عبر تطبيق “أنغامي”، وتستعد خلال الأيام المقبلة لطرحها بالإذاعات العربية و”اليوتيوب” والقنوات.

و تستعد الفنانة نسرين لتقديم ألبوم غنائي كامل تعمل حالياً على الانتهاء من أغنياته، حيث أكدت أن “الألبوم سيضم أغنيتين باللهجة المصرية، وأنها ستحرص على تصوير أكبر عدد من أغاني الألبوم”.

و تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أغنية نسرين طافش بجملة من التعليقات ومنها “ما سمعتها لهلئ خايفة يصيبني شلل دماغي وتكون متل أغنيتها الاولى”، وعلقت أخرى “أحسن من متغير عليي”، وعلقت ثالثة “والله ماظابطا بالغني خليا عالتمثيل احلا واحسن”.

وكان خاضت طافش تجربة الغناء لأول مرة، عندما أطلقت أغنية ألبومها الغنائي الأول “متغير عليّ “، وبالوقت نفسه أطلقت نسرين الفيديو كليب الخاص بالأغنية على موقع “يوتيوب”.

و أثارت أغنية نسرين طافش السابقة “متغير علي” ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكلت صدمة بالنسبة لجمهور طافش، وتراوحت ردود الأفعال بين الرافضة والساخرة لهذه الخطوة التي اتخذتها طافش في مسيرتها الفنية.

ومن جملة ما تم انتقاده، هو الأداء الركيك لأغنية “متغير عليّ”،وضعف وركاكة الكلمات.

وتصدر هاشتاغ “متغيّر عليّ لأنك متغيّر عليّ” وسائل التواصل الاجتماعي فور صدور الأغنية، كنوع من الاستهزاء والسخرية من العمل.

وكانت نسرين طافش تزوجت من أحد المنتجين الخليجيين، الذي أسس لها مجلة “نسرينا” الاجتماعية، ولكنها لم تستمر في الصدور، وذلك بعد طلاق طافش من زوجها، على أثر اتهام ديمة بياعة لها بإقامة علاقة مع زوجها تيم حسن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى