كاسة شاي

“جبهة النصرة” في ريف حماة الشرقي تخطف وتقتل “وما حدا بيحكيها”

تناقل ناشطون “معارضون” أخباراً تفيد بارتفاع متزايد لحالات الاعتداء والخطف والقتل من قبل مسلحي “جبهة النصرة” بحق المدنيين في ريف حماة الشرقي.

وذكر الناشطون أن “مجموعة تابعة لـ :جبهة النصرة” هاجمت منزل أحد المواطنين في قرية عبلة، حيث قاموا باختطافه من بين أطفاله و بدأو بضربه وشتمه و اقتادوه إلى جهة مجهولة”.

كما خطفت مجموعة تابعة لـ “جبهة النصرة” أحد الأطباء المشرفين على مجمع طبي في بلدة العزيزية بسبب وساطته لإخراج مختطفين سابقين في سجن “جبهة النصرة”.

وخطفت مجموعة أخرى تابعة أيضاً لـ “جبهة النصرة” رئيس ما يسمى بـ “المجلس المحلي” في قرية جب العثمان، المدعو “أمين العلي”،و قاموا بضربه أمام المدنيين و اقتياده إلى جهة مجهولة.

كما خطفت مجموعة مسلحة من “جبهة النصرة” أحد المتطوعين في الدفاع المدني، والملقب بـ “العنصر طبوش”، كما و تم اختطاف بائع متجول على بسطة وذلك بسبب تقديم ولده شكوى ضد عناصر “جبهة النصرة” الذين سرقوا له دراجته النارية”.

يذكر أن تنظيم “جبهة النصرة”، أو “هيئة تحرير الشام بمسماها الجديد، قامت في أكثر من منطقة تخضع لسيطرتها على الأراضي السورية بالاعتداء على الناس واختطافها وتعذيبها تنفيذاً لما يسمونه “الشريعة”، أو في أكثر الأحوال يتم الخطف والضرب “لأنو سايبة هالمناطق”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى