كاسة شاي

إصابة السعودي عبد الله المحيسني في ريف إدلب بإطلاق نار على سيارته .. إصابة لم تقتله

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباءا تفيد بإصابة الشيخ السعودي المتشدد عبد الله المحيسني بطلق ناري في ريف إدلب، إصابة لم تقتله.

وأفاد الناشطون أن “السعودي المحيسني أصيب بطلق ناري مصدره حاجز مسايا على بوابة معرة النعمان في ريف إدلب من الطرف الشمالي، وذلك بعد رفض الحافلة التي تقله التوقف عند الحاجز للتفتيش مادفع بعناصر الحاجز لاطلاق النار باتجاهها دون معرفة الاشخاص الذين يستقلون تلك الحافلة”.

فيما نقلت شبكة “الدرر الشامية” المحسوبة على “المعارضة” عن مصادرها “إصابة عبد الله المحيسني عضو اللجنة الشرعية في “هيئة تحرير الشام” جراء تعرض سيارته لإطلاق نار قرب معرة النعمان بريف إدلب”.

كما نقلت قناة المحيسني على “تيليغرام” أن ما حصل هو خلاف بين “الهيئة” و”الفيلق”، مبينا أن الخلاف كان مع “الفيلق”، ويقصد به تنظيم “فيلق الشام” المبايع لـ “حركة أحرار الشام”.

وأشارت الأنباء لنقل المحيسني إلى إحدى المشافي الميدانية القريبة لتقلي العلاج، فيما قالت قناته على “تيليغرام” أن المحيسني “خدش بجرح خفيف جداً”.

يذكر أن السعودي المتشدد عبد الله المحيسني كان يشغل سابقا منصب “القاضي الشرعي” لما يسمى بـ “جيش الفتح” الذي يحتل مدينة إدلب، وذلك قبل عودته لـ “جبهة النصرة” بمسماها الجديد “هيئة تحرير الشام”، وكان أصيب في أكثر من مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى