تعليم

وزارة التربية تنقل عدداً من المراكز الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية في حماة والقنيطرة

أعلنت وزارة التربية عن نقلها عدداً من المراكز الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية في محافظتي حماة والقنيطرة، اعتبارا من امتحان يوم الخميس 8-6-2017، وذلك “حرصاً على تحقيق النزاهة والعدالة في العملية الامتحانية”.

وبينت الوزارة، وفقاً لوكالة “سانا”، أنه “تم نقل أربعة مراكز امتحانية للطلاب النظاميين في منطقة عين الكروم بمحافظة حماة إلى مدينة السقيلبية”.

وأضافت الوزارة أنه “تم نقل كل من مركز المسيل الجنوبي الكتلة الشمالية والكتلة الجنوبية والحي الشمالي، وثانوية عصام محفوظ إلى مركز بهجات السبعة في السقيلبية”.

وتابعت الوزارة أنه “تم أيضا نقل سبعة مراكز امتحانية أخرى للطلاب الأحرار الذكور من خان أرنبة ومدينة البعث في القنيطرة، إلى منطقة جديدة عرطوز”.

وأكملت الوزارة “وينقل كل من مركز الكوم – أدبي – إلى مركز فؤاد شنوان الأولى طابق أول في جديدة عرطوز الفضل، ومركز الكوم طابق أول علمي إلى مركز فؤاد شنوان الأولى طابق ثاني في جديدة عرطوز الفضل”.

وتابعت الوزارة “وسينقل أيضاً، ومركز الكوم طابق ثاني أدبي إلى مركز خليل سليمان طابق ثاني في عرطوز الشارع الرئيسي”.

وبحسب الوزارة “سينقل كل من مركز اسماعيل موسى أرضي أدبي إلى مركز عرطوز الخامسة طابق أول في عرطوز الشارع الرئيسي – صيدلية الأماني -، ومركز ثانوية البعث طابق أول أدبي إلى مركز عرطوز الخامسة طابق ثاني في عرطوز الشارع الرئيسي – صيدلية الأماني”.

وأضافت الوزارة “كما سينقل مركز محمد عبدالرزاق السعيد طابق أول أدبي إلى ثانوية عرطوز طابق ثاني في عرطوز ضاحية الظهرة، ومركز محمد عبد الرزاق السعيد طابق ثاني أدبي إلى ثانوية عرطوز طابق أول في عرطوز ضاحية الظهرة”.

وكان أكثر من 205 آلاف طالب وطالبة في المحافظات بدأوا امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها العلمي والأدبي والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية في الثلاثين من شهر أيار الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى