كاسة شاي

وأصبح لـ “نوتيلا” مقهى

أعلنت شركة “فيريرو” الإيطالية، المالكة لعلامة الشوكولا المشهورة “نوتيلا”، عن افتتاحها أول مقهى خاص بـ “نوتيلا” في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن مصدر في الشركة تأكيده لخبر إقامة أول مقاهي “نوتيلا” وذلك في مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي الأمريكية يوم 31 أيار الجاري.

وقال رئيس قسم التسويق في الشركة الإيطالية، “نواه سبورن”، إن “الشركة أرادت أن “تخلق عالمًا من النوتيلا لعشاقها”، مضيفا “سيقدم المقهى شيئًا مختلفًا، نشجع الجميع على المجيء وتناول الوجبات الخفيفة”،

وسيقدم المقهى أيضًا وجبات فطور وغداء وعشاء بطريقة تتناسب مع عشاق النوتيلا، كما سيقدم أنواعًا مختلفة من الحلوى المزينة بشوكولا النوتيلا، بالإضافة إلى المأكولات المالحة التي ستقدمها الشركة بطريقة، قال القائمون على الشركة بأنها ستكون “فريدة”.

وستشمل القائمة، بحسب الصحيفة، فطائر النوتيلا وتوست الشوكولا الدافئ والبندق المحمص وزبادي النوتيلا، بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية مثل جيلاتو أفوغاتو، وغيرها من الأطباق.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن شركة “فيريرو” ستقدم عرضًا لأول 400 شخص يزورون المقهى بإعطائهم أطباق مجانية من قائمة المأكولات.

يذكر أن شركة “فريرو” الإيطالية، التي تعد من أشهر الشركات المنتجة للشوكولا عالميًا، تمتلك بالإضافة للعلامة التجارية “نوتيلا” علامات أخرى شهيرة كـ “كيندر” و”روشيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى