العناوين الرئيسيةكاسة شاي

الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ينفي شائعة وفاته في قصف “إسرائيلي” على بيروت

نفى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، صحة الشائعات التي انتشرت عن وفاته، قائلاً إن “هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية”.

 

وأكد “قرداحي” أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، مشيراً إلى أن ذلك يحدث بشكل متكرر على مر السنوات، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي.

 

وكانت خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي، في وقت سابق ، لتنفي صحة الشائعات التي انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن “قرداحي” في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا، حسبما ذكرت قناة “روسيا اليوم”.

 

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، في غارات للاحتلال “الإسرائيلي” على لبنان، ما أثار مخاوف محبيه ومتابعيه.

 

وتعرض جورج قرداحي في وقت سابق لإشاعة حول اعتناقة الاسلام، ونفى ذلك في بيان قال فيه “ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها هذه الشائعة فقد بدأوا بها منذ أن بدأت بتقديم برنامج من سيربح المليون على محطة MBC، وفي كل مرة كنت أنفي هذه الشائعة، مرة جديدة اليوم، أجد نفسي مضطراً لنفيها بشكل قاطع، لأني مسيحي -ماروني، وأفتخر بديانتي وانتمائي الوطني والطائفي”.

 

يشار إلى أن “قرداحي” قدم استقالته من وزارة الإعلام اللبنانية تحت تأثير ردود الأفعال على تصريحاته حول التدخل العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن، مضيفاً أنه فعل ذلك حرصاً على مصالح بلده وشعبه”.

 

الجدير بالذكر أن جورج قرداحي يعد من أشهر الإعلاميين العرب، واشتهر بعدة برامج تلفزيونية من أبرزها برنامج المسابقات من سيربح المليون، بالإضافة إلى المسامح كريم

 

وحاز “قرداحي” على عدة جوائز وألقاب كجائزة “الميركس دور” كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام 2007، وحصل أيضاً على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة.

 

ويحمل “قرداحي” أيضاً “ميدالية الأرز” اللبنانية من الرئيس إميل لحود مع رتبة قائد، بالإضافة إلى العديد من الجوائز من مختلف المنظمات سواء لإنجازاته المهنية، أو لمساهماته في المجتمع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى