فلاش

فرع اتصالات الحسكة يرد على شكاوي الاهالي المنشورة عبر تلفزيون الخبر

بين مدير فرع اتصالات محافظة الحسكة الدكتور جميل البلال لتلفزيون الخبر ردا على شكوى أهالي التجمعات التابعة لمسار تل طويل محشوش ومنها قرية أبو حجر، أن الكبل الذي يخدم هذه التجمعات تعرض لقطوعات كبيرة نتيجة الحفر و إقامة السواتر التربية التي قام بها حاجز دوار صباغ، ولم تتمكن ورش الصيانة من الوصول إلى موقع القطع .

وأضاف البلال أن ورش الصيانة تمكنت من الوصول في الآونة الأخيرة و العمل جاري بالتعاون مع الفعاليات المحلية لإصلاح مسار الكبل، وإعادة الخدمة للمشتركين، علما انه “تم تزويدهم بالمواد اللازمة لإعادة الخدمة من كوابل وغيرها” .

وكان أهالي قرية أبو حجر التابعة لبلدية تل طويل مرشو اشتكوا عبر تلفزيون الخبر من انقطاع هواتفهم الثابتة والبالغ عددها / 150 / خط هاتفي، وذلك منذ أكثر أربعة أشهر، نتيجة قطع الكوابل بجانب دوار صباغ عند المدخل الشمالي لمدينة الحسكة .

في حين بين مدير فرع اتصالات الحسكة في رده الرسمي بما يخص الشكوى المقدمة من أهالي حي غويران شرقي بمدينة الحسكة ( منطقة جامع التوحيد )، بأنه تم تحديد مكان العطل ضمن الكبل الأرضي عبر أجهزة القياس وتم توفير مستلزمات العمل من حفر ومواد، وورشات الصيانة تقوم بالعمل على إعادة الخدمة للمشتركين كما تقوم بمهامها بشكل يومي بالرغم من النقص الشديد في عدد العناصر الفنية .

وكان أهالي حي غويران شرقي ( بجانب جامع التوحيد ) بمدينة الحسكة وعددها / 32/ خط هاتفي اشتكوا عبر تلفزيون الخبر قبل أيام من انقطاع هواتفهم الأرضية منذ 10 أيام متتالية برغم مراجعتهم لمركز الهاتف وتقديم أكثر من شكوى لهم دون أي معالجة منهم .

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى