العناوين الرئيسيةحوادث

أهال يعثرون على رفات رجل داخل بئر بعد اختفائه 40 عاماً بريف درعا

كشفت شبكات محلية على وسائل التواصل الاجتماعي في درعا، عن اكتشاف رفات شخص داخل بئر في بلدة الجيزة بالريف الشرقي بدرعا، بعد حوالي أربعين عاماً من فقدانه، في حادثة يلفها الكثير من الغموض.

 

وقالت الشبكات المحلية إن “بعض السكان خلال عملهم على صيانة بئر وتعزيله، اكتشفوا بقايا ثياب وعظام بشرية، مع هوية شخصية تحمل اسم سليمان خليل الوردان. فيما ذكرت صفحات ناشطة في البلدة، أن البئر قديم وكان مهجوراً، ونشرت صورتين لهوية الوردان ورفاته”.

 

ونقلت الشبكات عن مصدر من عائلة الرجل إن “الوردان فُقد في عام 1985، أي قبل حوالي أربعين عاماً. وأشار إلى أنه كان شخصاً بسيطاً ومتديناً، يعمل في بيع المثلجات، التي تُعرف باللهجة المحلية في درعا باسم (القيمق).

 

وأشارت الشبكات محلية نقلاً عن المصدر إلى أن “حادثة اختفاء سليمان، بقيت لغزاً طيلة أربعين عاماً مضت. مشيراً إلى أن البئر الذي عثر على جثمانه فيه، يقع في نفس الحارة التي كان يعيش فيها، بجانب منزل أحد المواطنين”.

 

يذكر أنه ظهر في بيانات الهوية الشخصية التي كانت مع جثمان “الوردان”، وهي من الإصدار القديم وتعرضت بعض أجزائها للتلف، أنه من مواليد عام 1965، أي أنه فُقد حينما كان عمره حوالي عشرين عاماً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى