العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص قتل شقيقه نتيجة خلافات عائلية في حماة

ألقت شرطة منطقة تل سلحب بريف حماة، الجمعة، القبض على شخص أقدم على قتل شقيقه بوساطة طلق ناري وقنبلة يدوية، بالاتفاق مع ابن عمه وزوجته، وذلك نتيجة خلافات عائلية قديمة بينهم، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبيّنت وزارة الداخلية، أن “القاتل شقيق المغدور المدعو هو من قام بإسعافه للمستشفى وادعى بأنه أثناء وجودهم بقرية التمازة أقدم أشخاص مجهولين على إطلاق النار عليهم بقصد سلبهم، لكن بعد التوجّه إلى موقع الحادثة وجمع الأدلة تم الاشتباه به”.

 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن “القاتل اعترف بإقدامه على استدراج شقيقه المغدور إلى مكان الحادثة بالاشتراك مع ابن عمه المتواري بقصد قتله، وبالاتفاق مع زوجته، وعند وصول المغدور قام ابن عمه بإطلاق النار عليه وإصابته بساقه ولدى محاولة المغدور الهرب أقدم شقيقه على رمي قنبلة يدوية عليه ما أدّى لمقتله”.

 

وكان ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس الأسبوع الفائت، القبض على شخص قتل عمه نتيجة خلافات شخصية عن طريق طعنه بأداة حادة في أنحاء جسمه، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”، حينها.

 

يُذكر أن قسم شرطة الشريعة بحماة ألقى خلال شهر نيسان الماضي القبض على شخص أقدم على قتل شقيقه بوساطة قطعة خشبية بسبب خلاف عائلي في ناحية “صوران”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى