العناوين الرئيسيةميداني

شهداء وجرحى جراء عدوان” إسرائيلي” استهدف مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق

ذكر مصدر عسكري، الاثنين، أن “وسائط الدفاع الجوي تصدت لصواريخ عدوان “إسرائيلي”، استهدفت مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، مما أدى إلى استشهاد وإصابة كل من بداخله”.

وأضاف المصدر أنه “حوالي الساعة 00: 17 مساء الاثنين، شن العدو “عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق”.

وبين المصدر العسكري أن “العدوان أدى إلى تدمير البناء بكامله واستشهاد وإصابة كل من بداخله ويجري العمل على انتشال جثامين الشهداء وإسعاف الجرحى وإزالة الأنقاض”.

وقال وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد من مقر السفارة الإيرانية بدمشق إن: “كيان الاحتلال “الإسرائيلي” لن يستطيع التأثير على العلاقات التي تربط بين إيران وسوريا”.

وأضاف “المقداد”: “ندين بقوة هذا الاعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق، وأدى إلى استشهاد عدد من الأبرياء”، مؤكداً أن “الكيان العنصري الصهيوني هو رمز للإرهاب في العالم”.

وكان صرّح مصدر عسكري أن “العدو “الإسرائيلي” شن عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، مساء الأحد، مستهدفاً عدداً من النقاط في محيط دمشق، وأسفر العدوان عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى