العناوين الرئيسيةكاسة شاي

بواسطة خافضات اللسان.. مشروع آلاء رسلان الخاص بصنع الديكورات والهدايا في حمص

خرجت الشابة آلاء رسلان عن المألوف في صنع الهدايا وتصميم الديكورات، عبر استخدام خافضات اللسان كعنصر رئيسي في مشروعها الخاص بمدينة حمص، ليكون مساعداً لها مع مهنة التعليم التي تمارسها.

dav

وقالت “رسلان” لتلفزيون الخبر: “بدأت في هذا المشروع لأنني أحب تصاميم الخشب بشكل كبير، ولأنه من الصعب والمكلف تأمين الخشب والتعديل عليه فقررت الاستفادة من عصي خافضات اللسان لرخص ثمنها وسهولة تصميم الديكورات فيها”.

dav

وتابعت “رسلان” : “أبصر مشروعي النور منذ 3 أشهر بعد أن قررت تطبيق الفكرة عملياً، وبفضل دعم عائلتي معنوياً ومادياً المستمر حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى اقتراحاتهم وتقديمهم للأفكار الجميلة”.

dav

وعن تفاصيل هذا العمل، أشارت “رسلان” إلى أنه: “يشمل صناديق الهدايا المصنوعة بعصي الحشب، وحوامل للجوال والمزهريات والبطاقات المطرزة يدوياً التي أقوم بها، وهو الأمر الذي لاقى إقبالا ً كبيراً وخصوصا ً من الفئة الشابة”.

 

وبينت “رسلان” لتلفزيون الخبر أن: “الهدف الحالي هو تطوير المشروع بعد أن كان مجرد تسلية في السابق، وافتتاح محل خاص ببيع هذا النوع من الهدايا”.

 

ولفتت “رسلان” خلال مشاركتها في معرض بازار افكار المقام في مدينة حمص إلى أن: “التسويق لأعمالي يتم حالياً عبر الإنترنت، إلا أن المعرض شكل فرصة مناسبة لعرض المنتجات أمام الزائرين ما يظهر جمالها وبساطتها بشكل أكبر”.

 

وختمت “رسلان” لتلفزيون الخبر بأهمية تشجيع الشباب على تنفيذ أفكارهم وممارسة هواياتهم رغم الضغوط الي يواجهونها لتكون سبيلهم للهروب من تعب وصعوبات الحياة.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى