العناوين الرئيسيةرياضة

لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم تصدر عدة عقوبات بحق ناديي تشرين والوحدة 

أصدرت لجنة الأخلاق والانضباط في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، الخميس، تعميماً تضمن توجيه عدة قرارات وعقوبات بحق ناديي الوحدة وتشرين، عقب انتهاء المباراة النهائية لكأس الجمهورية.

وتضمنت بنود التعميم تغريم نادي تشرين بمبلغ مليون و500 ألف ليرة لرمي جمهوره بعض زجاجات المياه على الملعب ما أدى لتضرر سيارة الإسعاف، وتغريم النادي بقيمة إصلاح زجاج السيارة المتضرر، وتغريمه بمبلغ مليون و500 ألف ليرة لشتم جمهوره المنافس.

 

وأصدر الاتحاد قراراً بتوقيف لاعب تشرين أحمد بيريش 3 مباريات رسمية ومايتخللها من ودية لضربه المنافس، مع غرامة بقيمة 500 ألف ليرة سورية، وتوجيه عقوبة التوبيخ لمدير فريق تشرين حمدو سليمان لدخوله أرض ملعب المباراة مع الوحدة.

 

وغرّم الاتحاد نادي الوحدة بمبلغ مليون و500 ألف ليرة لشتم جمهور المنافس، إضافة إلى غرامة بقيمة مليوني ليرة لرمي جمهوره المفرقعات النارية في مضمار الملعب، ومليون و500 ألف ليرة لرمي جمهوره بعض زجاجات المياه على أرض الملعب.

 

كما تضمن التعميم توقيف لاعب الوحدة يحيى الكرك 3 مباريات رسمية ومايتخللها من ودية لضربه المنافس، مع غرامة بقيمة 500 ألف ليرة سورية.

 

يذكر أن نادي تشرين فاز على الوحدة بهدف دون رد في المباراة النهائية لكأس الجمهورية، الثلاثاء الماضي، وتوج بذلك بلقبه الأول في بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد خسارته 5 نهائيات سابقة خاضها في الكأس كان آخرها أمام أهلي حلب عام 2006.

 

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة خسر ثاني نهائي في تاريخه ببطولة كأس الجمهورية من 10 نهائيات خاضها الفريق تاريخياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى