العناوين الرئيسيةرياضة

سقوط “الجنرال” في أول اختبار حقيقي له أمام الفتوة في دمشق

تغلّب فريق الفتوة على ضيفه أهلي حلب بهدف دون مقابل، حمل توقيع اللاعب مصطفى جنيد، في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

 

وبذلك “يسقط” المدرب حسين عفش (الملقب بالجنرال) في أول اختبار حقيقي له مع النادي الأهلي، بعد رحيل المدرب ماهر البحري، وتسلمه دفة قيادة النادي الأكثر جماهيرية في سوريا.

 

ولم يشهد الشوط الأول من المباراة، أي خطورة تذكر من الفريقين، حيث اعتمدا على الكرات الطويلة والالتحامات البدنية دون تطبيق أي فنيات أو جمل تكتيكية.

 

وفي الشوط الثاني، بدأ فريق أهلي حلب بالضغط على أصحاب الأرض بهدف الحصول على التقدم، لكن مدرب الفتوة عمار الشمالي قام بإجراء تعديلات بخروج الثنائي باسل مصطفى وعبدالرحمن الحسين ودخول علاء الدين دالي وعدي جفال.

 

وفي الدقيقة 76، تمكن لاعب الأزوري، مصطفى جنيد، من تسجيل هدف الفوز بعد مجهود فردي، حيث سدد الكرة في أعلى شباك الحارس شاهر الشاكر.

 

وبعد تسجيل الهدف، طالب الجهاز الفني للضيوف بالانسحاب اعتراضاً على التحكيم ومطالبين بخطأ قبل تسجيل الهدف، مما تسبب في توقف المباراة لبعض الوقت.

 

وبعد احتساب الحكم طاهر بكار 7 دقائق وقت بدل ضائع، حاول علاء الدين دالي تسجيل هدف ثانٍ للفتوة، ولكن الحارس شاهر الشاكر نجح في إمساك الكرة أمامه، وانتهت المباراة بهدف وحيد لصالح الفتوة.

 

وبهذه النتيجة، وصل الفتوة للنقطة 21 في المركز الخامس على سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق الأهلي عند النقطة 22 في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى